اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة bein sport HD المفتوحة الناقلة لأولمبياد طوكيو 2021

قناة bine sport HD
قناة bine sport HD المفتوحة 2021


يبحث الكثير من المشاهدين عن أحدث ترددات قناة bein sport HD المفتوحة ، وذلك حتى يتابعوا مباريات منتخب مصر الأوليمبي 2021 بأفضل صوت وصورة ، على القمر الصناعي نايل سات ، حيث أنه وبدءً من اليوم الخميس والموافق 22 يوليو انطلق أولمبياد طوكيو 2021.

والذي سيستمر وحتى يوم الأربعاء 8 أغسطس ، وتشارك مصر في العديد من المسابقات الأولمبية وأبرزها كرة القدم للرجال ، حيث تمكن المنتخب المصري الأوليمبي وذلك ضمن المباراة الأولى له في الحصول على أولى النقاط.

وذلك بعد التعادل مع منتخب إسبانيا ، وخلال الأيام المقبلة سيواجه كلاً من منتخب الأرجنتين وأيضا أستراليا ، ولذلك فإن  الجمهور المصري يبحث عن تردد القناة الناقلة وبشكل مجاني لتلك المباريات.

قناة bine sport HD المفتوحة 2021

قناة bein sport HD المفتوحة 2021

تعد قناة bein sport HD المفتوحة ، من أبرز القنوات الرياضية ، ودائماً وبشكل حصري تنقل العديد من المباريات الرياضية القوية سواء على مستوى القارات أو مستوى العالم ، وخلال الفترة الحالية ، فإنه يمكن من خلال شاشة تلك القناة متابعة مباريات أولمبياد طوكيو.


 سواء ضمن مباريات المنتخب المصري ، أو غير ذلك من المنتخبات الأخرى ، ضمن مسابقة كرة القدم للرجال ، والتي بدأت أولى مباراتها اليوم الخميس 22 يوليو بين المنتخب المصري وأيضا الأسباني ، وذلك ضمن دوري المجموعات.

حيث تحاول كافة المنتخبات الأولمبية المشاركة في المسابقة حصد النقاط بعد الفوز أو التعادل في المباريات ، وذلك للصعود للأدوار الأخرى ، وبالتالي الحصول على المراكز المتقدمة وذلك للعام الحالي 2021 ، ضمن مسابقة من أهم المسابقات الرياضية على مستوى العالم.

قناة bine sport HD المفتوحة 2021


مباريات قناة bein sport HD المفتوحة 2021


وتعرض قناة bein sport HD المفتوحة 2021 ، خلال الفترة الحالية كافة المباريات الخاصة ب أولمبياد طوكيو 2021 ، ضمن مسابقة كرة القدم للرجال ، وذلك ضمن البث المباشر سواء كان للمباريات الخاصة  بالمنتخب المصري الأوليمبي.

والذي سيواجه يوم الأحد المقبل 25 يوليو 2021 منتخب الأرجنتين الأوليمبي ، ومن ثم يوم الأربعاء 28 يوليو سيواجه منتخب أستراليا ، كما أن تلك القناة ستعرض المباريات الخاص بالمنتخبات الأولمبية الأخرى ، ضمن باقي المجموعات وذلك بما يتوافق مع المواعيد المحددة لتلك المباريات.

 بشكل مباشر ومجاني لكافة الجماهير في مصر وأيضاً الوطن العربي ، حيث تصنف تلك المسابقة أنها من أهم المسابقات الرياضية الكورية والتي يتنافس فيها أبرز اللاعبين على مستوى الأندية الرياضية العالمية ، حيث يمثلون بلادهم من خلال المنتخبات الرياضية.

قناة bine sport HD المفتوحة 2021


تردد  قناة bein sport HD المفتوحة الجديد 2021

ويمكن ضبط التردد الخاص بتلك القناة وذلك من قناة bein sport HD المفتوحة ، على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، حتى يتم متابعة كافة مباريات أولمبياد طوكيو 2021 ، ضمن مسابقة كورة القدم للرجال ، لكافة المنتخبات الأولمبية التي تشارك في تلك المسابقة ، ومن بينهم المنتخب المصري الأوليمبي.

وذلك بشكل مجاني حيث أن أجدد تردد تلك القناة لكافة المشاهدين هو 11054 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، وذلك من تردد قناة bein sport HD المفتوحة الجديد 2021 ، الناقلة لمباريات أولمبياد طوكيو.