اهم الاخبار
الخميس 29 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم العارف يتصدر شباك التذاكر.. تعرف علي ايرادات افلام عيد الاضحي 2021

ايرادات افلام عيد
ايرادات افلام عيد الاضحي 2021

ينتظر الكثير من الناس افلام عيد الاضحي في السينمات المصرية، كما كان هناك إقبال كثير علي مشاهدة الافلام في السينما المصرية خلال موسم عيد الاضحي المبارك 2021 ،ولكن يختلف كل فيلم عن الآخر من خلال الإيرادات التي يحققها كل فيلم، وخلال عرض افلام عيد الاضحي استطاع فيلم العارف ان يحتل شباك التذاكر عن غير من الافلام، كما ان يوجد العديد من الافلام الاخري التي أتت في المراكز من بعده، ويستعرض لكم الموقع الالكتروني "الوكالة نيوز" في السطور التالية ايرادات  افلام عيد الاضحي 2021.

-المرتبة الاولي من إفلام عيد الاضحي

استطاع فيلم العارف ان يحتل المرتبة الاولي من افلام عيد الاضحي خلال عرضه في دور العرض السينمائية،والفيلم بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، ومن  تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب ،واستطاع ان يحقق فيلم العارف ايرادات  مليون و313 ألف جنيه.

-المرتبة الثانية من ايردات افلام عيد الاضحي المبارك 2021

استطاع فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» ان يحقق إيرادات بمبلغ  670 ألف جنيه، والفيلم بطولة كريم عبدالعزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد ،أحمد فهمى وعمرو عبدالجليل ونسرين أمين ،ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى، وتدور قصة الفيلم حول كريم عبدالعزيز الذي يجسد أكثر من شخصية من بينها كاركتر الإعلامي الذي يناقش العديد من القضايا المتعلقة بالمتزوجين في إطار كوميدي.

-المرتبة الثالثة من افلام عيد الاضحي

حصد فيلم «مش أنا» ايرادات بمبلغ 384 ألف جنيه ،وتدور قصة فيلم «مش أنا» حول حالة نفسية تصيب «حسن» تامر حسنى وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائما على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته».

-المرتبة الرابعة  من افلام عيد الاضحي

جني فيلم «أحمد نوتردام» 7988 جنيها، والفيلم بطولة الفنان رامز جلال، الفنانة غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدى الميرغني، و من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

-المرتبة الخامسة من افلام عيد الاضحي

حصد فيلم  «ماما حامل» ايردات بمبلغ 2776 جنيها،والفيلم من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام، نانسى صلاح، هدى الأتربي، شريف دسوقي، هدى مجد، سامي مغاورى، بدرية طلبة وسارة عبدالرحمن.

-المرتبة السادسة والاخيرة من ايرادات  افلام عيد الاضحي 2021

حقق فيلم «ديدو» مبلغ 2309 جنيهات، والفيلم بطولة النجم كريم فهمي، محمد ثروت، هدى المفتي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، أحمد فتحي وهو من تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح وجاء فيلم "ديدو"في المرتبة الأخيرة.