اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

خريطة أفلام عيد الأضحى 2021 على منصة شاهد vip

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى 2021 على شاهد

يعد اليوم أول أيام عيد الأضحى المبارك 2021، واعتاد المصريون خلاله على مشاهدة الأفلام الجديدة، ويبحث الكثير من الأشخاص المشتركة في المنصات الالكترونية عن الأفلام التي ستعرض في العيد، ومن ضمنها منصة شاهد vip، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ينشر موقع «الوكالة نيوز» خريطة أفلام عيد الأضحى 2021 على منصة شاهد.

أفلام عيد الأضحى 2021 على منصة شاهد vip

قررت منصة شاهد vip عرض عدة افلام مصرية جديدة في عيد الاضحى المبارك 2021، وهم فيلم «قرمط بيتقرمط، فيلم  تؤام روحي، الخطة العايمة، علي بابا،ولاد رزق 2، تراب الماس، هنا وسرور، الابلة طمطم، يوم وليلة، وقفة رجالة، لص بغداد، هلوسة».

وتدور أحداث فيلم قرمط بيتقرمط، في إطار كوميدي، حول القرموطي الذي ينشأ  مقبرة لأجداده القراميط، ويجعلها مزارًا سياحيًا، ويحدد تذكرة لدخولها، مما يدخله في عدة مشكلات أهمها مع وزارة السياحة والآثار، وفي نفس الوقت تقوم صحفية بتصوير جريمة قتل لعصابة يبدو أنها تعمل في تهريب الآثار، وتصل الكاميرا ليد القرموطي، الذي يتورط مع الصحفية وتقوم العصابة بمطاردتهما، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ أسد فولادكار، وﺗﺄﻟﻴﻒ أمين جمال ومحمد محرز، ومن بطولة أحمد آدم، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، مي سليم، إنتصار، دينا فؤاد، وغيرهم.

فيما يعرض فيلم تؤام روحي وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل، وتواجهها العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهما شيئًا من المستحيل تحقيقه على أرض الواقع، والفيلم من بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وبيومي فؤاد، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ورفقة كوكبة أخرى من النجوم. من تأليف أماني التونسي ومن إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

أما فيلم الخطة العايمة، تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، حول أحد الأشخاص يتطلع إلى سرقة أحد البنك لوجود أوراق هامة في الخزانة، فيتفق مع عمرو عبدالجليل وغادة عادل لتولي المهمة، واللذان يختاران اللصان الساذجان حمزون وعبدالله لتنفيذ تلك المهمة، ويبدآن في تدريبهما، والعمل من بطولة علي ربيع، محمد عبدالرحمن، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، بيومى فؤاد، هلا السعيد، بسنت صيام، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم شريف رمزى ومن إخراج معتز التوني أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

بينما فيلم علي بابا، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخص انتهازي يُدعى علي، يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية حتى ولو كانت على حساب الآخرين، وإذا به يفاجئ بوجود ابنة له وهى أيتن عامر في سن العشرينات، وتبدأ من هنا المفارقات الكوميدية التي يقع فيها، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ وليد الحلفاوي، وﺗﺄﻟﻴﻒ كريم فهمي، ومن بطولة كريم فهمي، أيتن عامر، محمد ثروت، صبري فواز، دارين حداد، تامر هاشم.

أما فيلم ولاد رزق 2، تدور أحداثه حول الأخوة الأربعة حدث لهم تغيير على حياتهم، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين، والعمل من إخراج طارق العريان، وﺗﺄﻟﻴﻒ صلاح الجهيني، ومن بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، وغيرهم.

أما فيلم وقفة رجالة، تدور أحداثه  في إطار كوميدي، حول مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعون بعد سنوات لمساعدة أحدهم في الخروج من أزمة نفسية لوفاة زوجته، وتتطوّر الأحداث فتقودهم للسفر إلى إحدى المدن الساحلية، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ، أحمد الجندي، وتأليف هيثم دبور، ومن بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، محمد سلام، شريف دسوقي، سوسن بدر، وغيرهم.

كيفية الإشتراك في شاهد vip

يجب في البداية الدخول إلى صفحة التسجيل شاهد على جوجل، من أجل تسجيل الاشتراك بها، ثم قم باختيار الباقة التى تناسبك من مجموعة الباقات المختلفة بالإضافة لسهولة إختيار طريقة الدفع المناسبة أيضا، بعدها قم بكتابة بياناتك بعد اختيار الباقة المناسبة مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور، ورقم الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على زر موافق.