اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على أفلام عيد الأضحى على قناة نايل سينما

قناة نايل سينما
قناة نايل سينما

تستعد قناة نايل سينما لعرض مجموعة من الأفلام المميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2021، وتعرض الأفلام المفضلة لدى الجمهور، وننشر لكم موقع «الوكالة نيوز» جدول أفلام قناة نايل سينما في عيد الأضحى.

أفلام عيد الأضحى على قناة نايل سينما

- فيلم تيمور وشفيقة

فيلم تيمور وشفيقه 

تعرض قناة نايل سينما في أول أيام عيد الأضحى، فيلم تيمور وشفيقة في تمام الساعة 9:30 مساء، ويدور الفيلم حول علاقة حب قوية بين تيمور وشفيقة التي تحصل على دكتوراه في وزارة البيئة ويتم اختطافها في محاولة تيمور حمايتها.

والفيلم من بطولة أحمد السقا ومنى زكي وهالة فاخر ورجاء الجداوي وجميل راتب، والفيلم من تأليف تامر حبيب وإخراج خالد مرعي.

- فيلم الجزيرة

فيلم الجزيرة 

وتعرض نايل سينما في ثانٍ أيام العيد، فيلم الجزيرة وهو من الأفلام المفضلة لدى الجمهور، ويعرض في تمام الساعة 7:30 مساء، كما يحاكي سيرة ذاتية لأحد شخصيات الصعيد والذي يصطدم في تعاملاته مع الحكومة ويخرج الوضع عن السيطرة.

والفيلم من بطولة أحمد السقا وهند صبري ومحمود ياسين وخالد الصاوي وزينة وباسم سمرة وآسر ياسين من إخراج شريف عرفة وتأليف محمد دياب.

- فيلم المصلحة

فيلم المصلحة 

ويطل أحمد السقا للمرة الثالثة في ثالث أيام العيد، من خلال فيلم المصلحة، ويعرض في تمام الساعة 7:30 مساء، ويدور فيلم المصلحة حول قصة حقيقية ومقتل ضابط على يد شقيق تاجر مخدرات ويبدأ الصراع بين شقيق الضابط وتأخر المخدرات ومحاولة القبض عليه.


والفيلم من بطولة أحمد السقا وأحمد عز وصلاح عبد الله وأحمد السعدني ومحمد فراج وحنان ترك وكندة علوش ونهال عنبر وخالد صالح وياسمين رئيس، ومن إخراج ساندرا نشأت وتأليف وائل عبد الله.

كما تقيم في ليالي العيد مجموعة من السهرات الفنية التي تستضيف بها الفنانين المتميزين.


تردد قناة نايل سينما 2021

 

- القمر الصناعي : نايل سات.

- التردد: 11834.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل الاستقطاب: أفقي.

-معامل تصحيح الخطأ 3/4.

وهي من قنوات التليفزيون المصري والتي تقدم الأفلام الكلاسيكية والحصرية وتحافظ على الذوق المصري، وتتناول القضايا الإجتماعية الهامة من خلال تقديم وعرض أفلام ذات محتوي هادف ومميز تخص الأسر المصرية.

اقرأ أيضا..