اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

رسالة دعم من شريف إكرامي لمحمد الشناوي بعد مبارة بيراميدز

شريف إكرامي ومحمد
شريف إكرامي ومحمد الشناوي

 

قام حارس مرمى نادي بيراميدز شريف إكرامي بنشر صورة تجمعه مع صديقه حارس مرمى نادي الأهلي محمد الشناوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على موقع تغريد “ توتير” ، حيث علق على صورة قائلاً : “ كل التوفيق في النهائي والأولمبياد يا بطل . . ابق قوياً يا أخي” ، قام شريف إكرامي بدعم محمد سلماوي بهذا التعليق ، نظراً أنه سبب هدف التعادل لنادي الأهلي بعدما كان متقدماً من مبارة بيراميدز الأمس.

ماهي نتيجة الأهلي وبيراميدز أمس ؟

التقي الأهلي أمام نظيره بيراميدز في الجولة السابعة والعشرون خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020/2021 ، حيث انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2/2، وقام بإحراز الأهداف في هذا اللقاء هم :

أحرز اللاعب الشاب لنادي بيراميدز ومنتخب مصر الأوليمبي إبراهيم عادل الهدف الأول بعد تمريرة ساحرة من لاعب رمضان صبحي، وبعد ذلك بعد دقائق قليلة قام الاعب نادي الأهلي حسين الشحات بتعديل النتيجة بإحرازه هدف التعادل.

وفي هذا الصدد قام لاعب نادي الأهلي محمود كهرباء بإحراز هدف التقدم للنادي الأهلي، وفي دقيقة 94 قبل انتهاء اللقاء قام لاعب نادي بيراميدز إريك تراوري بإحراز هدف التعادل بعد خطأ فادح من محمد الشناوي.

ترتيب الأهلي في الدوري بعد لقاء بيراميدز

احتل نادي الأهلي في جدول الدوري المصري الممتاز بعد تعادله مع بيراميدز أمس المركز الثاني برصيد 42 نقطة  ، حيث لعب 20 مبارة في الدوري ، فاز 12 مبارة، وتعادل 6 مباريات، وخسر مباراتين، وله 7 مباريات مؤجلة ، ويوم الأحد موافق 4/7/2021 سيواجه سموحة في الجولة الثامنة والعشرين خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستقام المبارة علي ملعب الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساءً،وسيبث هذه المبارة علي قناة أون تايم سبورت وان، وستكون هذه المبارة مبارة الإياب في الدوري المصري، حيث انتهي مبارة ذهاب 2/1 لصالح الأهلي.

ترتيب بيراميدز في الدوري بعد لقاء الاهلي

يحتل بيراميدز المركز العاشر برصيد 35 نقطة في الجدول الدوري المصري الممتاز بعد تعادله مع الأهلي ، ولعب بيراميدز 23 مبارة في الدوري، حيث فاز ب 8 مباريات، وتعادل 11 مبارة، وخسر 4 مباريات.