اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حقيقة تعاقد ساسي مع جوزتيبي التركي بعد إنتهاء مسيرته مع الزمالك

اللاعب التونسي فرجاني
اللاعب التونسي فرجاني ساسي

أعلن وكيل اللاعب فرجاني ساسي عن إنتهاء تعاقده مع الزمالك دخل اللاعب التونسي فرجاني ساسي ضمن اهتمامات نادي جوزتيبي التركي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية، وإدارة نادي الزمالك حاولت أكثر من مرة للتجديد وللتعاقد مع الدولي التونسي صاحب الـ29 عاما، إلا أن الأمور المادية أوقفت المفاوضات.

تعاقد نادي جوزتيبي في الدوري التركي

ومن خلال تقارير صحفية لـ "aksam" التركية، أوضحت أن نادي جوزتيبي يريد التعاقد مع اللاعب فرجاني ساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وبدأت المفاوضات من أجل التعاقد معه، بالإضافة إلى رغبة فرجاني ساسي في عدم البقاء في الزمالك ويفضل الانتقال للدوري التركي.

إنتهاء مسيرة ساسي رسميا

صرح النجم التونسي، اللاعب فرجاني ساسي، اليوم الخميس، بشكل رسمي، انتهاء مسيرته مع نادي الزمالك، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب: «بشكر نادي الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة الفنية واللاعبين على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي .. عشنا خلالها لحظات صعبة ولحظات جميلة من الفرح والتتويج».

وتابع النجم التونسي فرجاني ساسي، قائلاً: «هذه هي سنة الحياة، وأتمنى من كل قلبي لنادي الزمالك الفوز بكل البطولات في الفترة القادمة».

والجدير بالذكر أن اللاعب التونسي فرجاني ساسي ارتبط اسمه في وقت ما بالانتقال للدوري القطري، وبالأخص لصفوف الدحيل والريان.

نبذه عن فرجاني ساسي

 فرجاني ساسي من مواليد 18 مارس 1992 هو لاعب كرة قدم تونسي، ولد في قرية أريانة، بتونس، وشارك في كأس العالم لكرة القدم 2018، كما أنه يلعب كلاعب وسط.

مشواره الكروي

بدأ اللاعب فرجاني ساسي مسيرته الكروية مع الصفاقسي، حيث فاز في الرابطة التونسية وكأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية في عام 2013، ثم إنتقل اللاعب فرجاني ساسي إلى الفرنسية نادي ميتز وذلك في عام 2015، وعاد ساسي مرة أخري إلى تونس للانضمام ES تونس، في عام 2018، ثم لعب ساسي لنادي النصر في السعودية، وآخيرا مضي الدولي التونسي فرجاني ساسي في 26 يوليو 2018 على عقود انضمامه لنادى الزمالك بشكل رسمى لمدة 3 مواسم في مصر.