اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على مصير فرجاني ساسي مع نادي الزمالك

لاعب وسط نادي الزمالك
لاعب وسط نادي الزمالك السابق فرجاني ساسي

أعلن لاعب وسط نادي الزمالك السابق فرجاني ساسي رحيله عن النادي، حيث كتب على حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر"، رحيله عن نادي الزمالك وعلق قائلاً: "بشكر نادي الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة الفنية واللاعبين على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي عشنا فيها لحظات صعبة ولحظات جميلة من الفرح والتتويج وهي دي سنة الحياة واتمني من قلبي لنادي الزمالك الفوز بكل البطولات في الفترة القادمة ”.

 

اتحاد الكرة يعلن مباريات الزمالك القادمة في الدوري 

اعلن اتحاد الكرة مصرية عن مباريات الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز وهي :-

يوم 3 اغسطس سيلعب الزمالك أمام غزل المحلة في الجولة 28 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستقام المباراة علي استاد القاهرة، وستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً.

يوم 6 اغسطس سيلعب الزمالك أمام الاتحاد الاسكندري في الجولة 29 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستقام المباراة علي استاد الإسكندرية، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

يوم 12 اغسطس سيلعب الزمالك أمام الإسماعيلي في الجولة 30 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستقام المباراة علي استاد الإسماعيلية، وستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً.

يوم 16 اغسطس سيلعب الزمالك أمام وادي دجلة في الجولة 31 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستقام المباراة علي استاد القاهرة، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

يوم 20 اغسطس سيلعب الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة 32 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستقام المباراة علي استاد السويس جديد، وستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً.

يوم 22 أو 23 اغسطس لم يحدد الميعاد بعد سيلعب الزمالك أمام انتاج الحربي في الجولة33 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستقام المباراة علي استاد القاهرة.

يوم 25 أو 26 أغسطس لم يحدد الميعاد بعد سيلعب الزمالك أمام بنك الأهلي في الجولة 34 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستقام المباراة علي استاد بترو سبورت.

 

اتحاد لكرة القدم المصرية يحدد موعد مباراة نصف نهائي كأس مصر

قام الاتحاد المصري لكرة القدم المصرية بالإعلان عن موعد مباراة نصف النهائي لكأس مصر التي سيلعب الزمالك أمام نظيره أسوان ، وهذا اللقاء المرتقب يوم 9 أغسطس، وستقام على ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس.