اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هل يعود مصطفى فتحى مجدداً إلى الزمالك ؟

لاعب مصطفى فتحي
لاعب مصطفى فتحي

قام مسئولو نادى الزمالك باتخاذ قرار رسمي وهو عودة صانع ألعاب لاعب مصطفى فتحى المعار لنادي سموحة إلي الزمالك، نظراً لتالق اللاعب خلال فترة إعارته مع نادي سموحة بشكل ملحوظ، لذلك قرر مدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون عودة مصطفى فتحى للزمالك خلال الموسم المقبل.

اتحاد الكرة تحدد مواعيد مباريات الزمالك القادمة 

قام الأتحاد الكرة بالاعلان عن مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري وهي :

_ مبارة الزمالك أمام غزل المحلة في الجولة 28 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 3 اغسطس، وستقام المبارة علي استاد القاهرة، وستبدأ المبارة في تمام الساعة السابعة مساءً.

_ مبارة الزمالك أمام اتحاد الاسكندري في الجولة 29 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 6 اغسطس، وستقام المبارة علي إستاد الإسكندرية، وستبدأ المبارة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

_ مبارة الزمالك أمام الإسماعيلي في الجولة 30 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 12 اغسطس، وستقام المبارة علي استاد الاسماعيليه، وستبدأ المبارة في تمام الساعة السابعة مساءً.

_ مبارة الزمالك أمام وادي دجلة في الجولة 31 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 16 اغسطس، وستقام المبارة علي استاد القاهره، وستبدأ المبارة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

_ مبارة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة 32 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 20 اغسطس، وستقام المبارة علي استاد السويس الجديد، وستبدأ المبارة في تمام الساعة السابعة مساءً.

_ مبارة الزمالك أمام الإنتاج الحربي في الجولة33 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، أما يوم 22 أو 23 اغسطس لم يحدد اليوم بعد، وستقام المبارة علي استاد القاهرة.

_ مبارة الزمالك أمام البنك الاهلي في الجولة 34 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، أما يوم 25 أو 26 أغسطس لم يحدد اليوم بعد، وستقام المبارة علي استاد بترو سبورت.

موعد مبارة نصف النهائي لكأس مصر

قام الأتحاد المصري لكرة القدم بتحديد موعد مبارة نصف نهائي كأس مصر التي تجمع بين الزمالك وأسوان ، وسيكون يوم 9 أغسطس المقبل، وستقام المبارة علي استاد بترو سبورت بالتجمع الخامس.

هل يوجد خلاف بين جمعة والزمالك حول تجديد عقده؟

قام أعضاء اللجنة بادارة نادي الزمالك تحت قيادة الكابتن حسين لبيب بنفي حول الخلاف بين جمعة والزمالك حول تجديد عقده، حيث أكد أعضاء اللجنة أنهم لم يجلسوا مع لاعب بعد، حتي يحدث خلاف بينهم، واضاف أن لكل لاعب مواعيد محددة لعقدهم، لكي يتم تجديد عقدهم، وان موعد انتهاء عقد جمعة لم يأتي بعد.

وفي هذا الصدد تابع أن نادي لديه رغبة حول تجديد عقود جميع اللاعبين وعلى رأسهم عبد الله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك، وطلبت أعضاء اللجنة من جماهير الزمالك العظيم إذا رغبته في معرفة معلومات موثوقة عن النادي يمكنكم متابعة موقع رسمي أو صفحات رسمية للنادي.