اهم الاخبار
الثلاثاء 21 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. سميرة سعيد تشارك جمهورها بأحدث جلسة تصوير لها «الساعة اتنين بالليل»

سميرة سعيد
سميرة سعيد

كتب: كريم أحمد جميل

لليوم الثاني على التوالي، الفنانة سميرة سعيد حديث موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد أن ظهرت بملابس cow boy وقبعة تخفي ملامح وجها، حيث من الواضح سر ظهور هذا المظهر له علاقة لألبومها الجديد اغنية 2 بالليل.

وظهرت الديفا، ببدلة بيضاء أنيقة وقبعة زادتها جمالا وانوثة، أما بالنسبة لإطلالة شعرها ظهر بضفائر طويلة، ونالت الصور استحسان عدد كبير من جمهورها.

وحققت أغنية الديفا سميرة سعيد «الساعة اتنين بالليل» أكثر من 500 ألف مشاهدة في 24 ساعة فقط، منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وتسعي سميرة سعيد لتقديم ما هو جديد ومشوق لالبوماتها، خاصة بعد غيابها منذ عام 2015، حيث كانت اخر اغنية لها هي عايزة أعيش.

البوم سميرة سعيد الجديد 2021

وقامت الفنانة المتألقة سميرة سعيد بنشر صورتها بملابس cow boy، ولفتت نظر جمهورها لألبومها الجديد اغنية 2 بالليل، والذي من المرجح طرحه قريباً.

والأغنية «الساعة 2 بالليل» من كلمات الشاعر المتألق تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والتوزيع وسام عبد المنعم، ومكس وماستر أمير محروس، حيث أشاد الشاعر عن سعادته بتعاونه مع الفنانة الجميلة سميرة سعيد في هذه الأغنية قائلا:  «مشارك في البوم الفنانة الغالية على قلبي سميرة سعيد اللي انا من معجبين جرأتها الفنية وتجاربها الموسيقية المختلفة».

وتقول كلمات الأغنية: «الساعة إتنين بالليل.. زهقانة .. زهقانة والناس نايمين .. طب أكلم مين في اصحابي .. آه يانا.. ما هيعملوا مش سامعين .. هاخد عربيتي وأنزل .. أسمع مزيكا وأعلي .. قبل لما دموعي تنزل»

- «ملوحدة ومللي حصلي .. وأحسن لي ما أكلم حد .. وواثقة إنه أكيد هيقولي .. نامي وارتاحي دلوقتي .. وهنتكلم بعدين.. الميزة الميزة الميزة الميزة .. الميزة تصاحب نفسك .. تزعل تفرح مع نفسك .. تحكيلها فآخر يومك .. ليه تشيل حد همومك»

وتعد الأغنية هي الثالثة من ألبومها الجديد، وطرح قبلها أغنية «بحب معاك» وهى من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام، ومن إخراج نضال هاني، وأيضا أغنية «متاهة» وهى من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هاني ربيع، ومن إخراج نضال هاني.

وكانت احتفلت الفنانة سميرة سعيد منذ فترة قليلة، بعيد ميلادها حيث شاركها جمهورها بتهانئ وتمني لها السعادة في حياتها، وحرصت الفنانة سميرة سعيد بالرد على جمهورها الذي قدمه لها التهاني الجميلة، قائلة:  «مع اني عادة لا أحتفل بعيد ميلادي . . لكن كم هو رائع أن أشعر في كل مرة بسعادة وأنا أري هذا الكم من الحب والمشاعر الصادقة . . من كل قلبي اشكركم . . فكما تمنيتم أن أكون بخير وصحة . . اتمني لكم جميعاً الصحة وراحة البال . . وخصوصاً ونحن نمر بهذه الجائحة . . وأدعو من قلبي أن تمر بسلام ونستعيد حياتنا . . لكم محبتي».

من هي سميرة سعيد ؟

ولدت سميرة سعيد في مدينة الرباط بالمغرب عام 1958 في شهر يناير، حيث بدأت بظهور موهبتها منذ الصغر حيث قام بأسرتها بتنمية موهبتها وتشجيعها علي الغناء وهي في التاسعة من عمرها، وقامت بالغناء اغاني مغربيه في أواخر الستينات مثل اغنية كيفاش تلاقينا، وأنا مغلوبة.

بعدها ذهبت إلى القاهرة لتحقيق حلمها الغنائي عام 1976، حيث تعاونت مع كبار الملحنين ومؤلفين مثل الملحن محمد الموجي، ومحمد سلطان، والموسيقار العبقري بليغ حمدي، حيث تعاونت مع الموسيقار بليغ حمدي وقامه بالعديد من الأغاني ومن أشهرها الالبومات مثل" خلاص حبينا، أحلام الأميرة، توه، ماليش عنوان "، واستطاعت نجمها يسطع في سماء الغناء الوطن العربي وحققت شهرة كبيرة، وما زالت تقدم لنا اجمل الألبومات الغنائية الرائعة.

من هم زيجات الفنانة سميرة سعيد ؟

يذكر أن الفنانة سميرة سعيد تزوجت مرتين، زوجها الأول كان من الموسيقار والملحن الكبير هاني مهنا، وزوجها الثاني مصطفي النابلسي وانجبت منه ابنها الوحيد شادي عام 1995.

اليوم الموافق ١٠ يناير ذكرى ميلاد الفنانة سميرة سعيد

 سميرة سعيدسميرة سعيدسميرة سعيدسميرة سعيد