اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان هاني شاكر

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر


طمأن الفنان هاني شاكر النقيب العام للموسيقيين، جمهوره ومتابعيه عن حالته الصحية بعد الازمة التي تعرض لها، عبر نشره لبوست على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، اخر تطورات الحالة الصحية للفنان هاني شاكر.

 

هاني شاكر


اخر تطورات الحالة الصحية للفنان هاني شاكر


اوضحت الفنانة نادية مصطفى وكيل نقابة المهن الموسيقية عن تطورات الحالة الصحية للفنان هاني شاكر النقيب العام للموسيقيين بعد تعرضه لوعكة صحية قبل أيام، وأدت الي دخوله للمستشفى وخضوعه للفحوصات الطبية والإسعافات العاجلة.


وكشفت الفنانة نادية مصطفى إن حالة هاني شاكر الصحية  مستقرة حاليًا وقد قامت بزيارته أمس الجمعة، وقرروا الأطباء خروجه من المستشفى قريبًا، وأشارت أنه من الممكن أن يخرج اليوم السبت بعد تلقي العلاج ووضعه تحت الملاحظة.

 


وأوضحت الفنانة نادية مصطفى، أن الفنان هاني شاكر شعر بتعب شديد بعد الإنتهاء من تصوير كليبه الأخير، فقام بالتوجه إلى المستشفى فتبين إنخفاض معدل ضغط الدم لديه، وعلى الفور تلقى الإسعافات اللازمة وأخذ جرعات المحاليل وتم وضعه تحت الملاحظة الطبية.


الفنان هاني شاكر تعرض لوعكة صحية


وقد انتهي الفنان هاني شاكر من عمل الفحوصات الطبية بأحد المستشفيات الخاصة للاطمئنان علي حالته الصحية عقب تعرضه للإجهاد جراء البروفات التي يقوم بها لحفله الذي كان من المقرر إقامته اليوم بالأوبرا.


وشكر الفنان هاني شاكر كل من قام بالاتصال للاطمئنان علي حالته الصحية ودعمه معنويا وتقدم باعتذار مصور لجمهوره بعد أن طالبه الأطباء بالراحة وتأجيل الحفل، مؤكدا أنه كان يتمني تقديم الحفل بين جمهوره الذي يمده بالحب ويعطي معني لحياته.


تأجيل حفلة الفنان هاني شاكر


قامت دار الأوبرا المصرية بتأجيل حفل الفنان هانى شاكر الذى كان من المقرر إقامته مساء اليوم الخميس على مسرح النافورة إلى موعد آخر سيتم تحديده لاحقا.

كان المطرب هانى شاكر، انتهى من البروفات الخاصة بالحفل الذى من المفرض أن يقام مساء اليوم بدار الأوبرا المصرية وتحديدا بمسرح النافورة في إطار حفلات الصيف.

وتلتزم دار الأوبرا المصرية بكافة الإجراءات الاحترازية اللازمة والبروتوكول الذى أكدت عليه وزارة الصحة من أجل الحفاظ على سلامة الحضور من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

اغنية " لو سمحتوا "

 

طرح الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، أغنية جديدة منذ يومين، الذي تحمل اسم “ لو سمحتوا ” من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.