اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد الحكم بحبسه وثبوت نسب طفلها..القصة الكاملة لأزمة هالة صدقي مع زوجها

الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

بعد سنوات طويلة من التهديدات التي تلقتها الفنانة هالة صدقي بسبب خلافاتها مع زوجها سامح سامي، قضت محكمة أسرة قصر النيل، اليوم الأربعاء، برفض دعوى زوج الفنانة هالة صدقى التي يطالب فيها بإنكار نسب طفليه منها، كما قررت حبسه لمدة شهر، وذلك لامتناعه عن دفع متجمد نفقة لطفليه، والتي يبلغ قدرها 320 ألف جنيه لصالحها.

القبض على زوج الفنانة هالة صدقي

وتستعد الأجهزة الأمنية، للقبض على زوج الفنانة هالة صدقي بعد أن تتسلم الصيغة التنفيذية الخاصة بالحكم القضائي الصادر بحقها من محكمة الأسرة، وتعمل أجهزة الأمن على إنفاذ القانون بشكل تام، فالجميع أمام القانون سواء.

وفي هذا السياق، قال رفعت الشريف، محامي الفنانة هالة صدقي، أنه من المقرر رفع دعوى اعتراض على إنذار الطاعة الذي تلقته هالة صدقي من زوجها الذي يتواجد بالويلات المتحدة الأمريكية، وسيقدمه للمحكمة أول الأسبوع المقبل.

وكانت أثارت الفنانة هالة صدقي الجدل، بعدما قامت بنشر ورقة طلب زوجها لها في بيت الطاعة، بعد إعلانه في فيديو لها بأنه طلقها، موضحًا فيه أنه يطلقها أمام العالم، وذلك في شهر أبريل الماضي، وعلقت على الصورة بسخرية: «خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين».

وأضافت صدقي، قائلة: «استأذنكم علشان انزل اشتري الطشت والجلابية ، بس حد عارف ممكن اجيب الولاد ولا لا .. مقولة غراب البين طلعت كذب.. مفيش فراق ولا حاجة.. بلاغ للعرسان لما افض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة.. المسخره بعينها».

أزمة الفنانة هالة صدقي مع زوجها

وكانت ظهرت هذه الخلافات للإعلام بعدما ظهر زوج هالة صدقي عي أحد مقاطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يتهم زوجته بالتلاعب في نسب أبناءه من خلال الحصول على بويضات امرأة أخرى من أجل حدوث الحمل، وإنجاب الأبناء، كما اتهمها بالاستيلاء على أمواله، مما تسبب ذلك في الإضرار بمستقبل الابناء.

قصة حب انتهت بقضايا النفقة والنسب

وكانت تحدثت الفنانة  عن صدقي في تصريحات تليفزيونية سابقة في

 برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة «الحياة»، وتحدثت عن حكايتها مع زوجها والمشاكل التي أدت لرفع قضية خلع عليه وتحملها حياة صعبة استمرت خمسة سنوات في المحاكم.

ويذكر أن الفنانة هالة صدقي، تزوجت من  المحامي سامح سامي عام 2007، أنجبت منه توأمها «مريم ويوسف» في عام 2009، ولكن لم تستمر حياتهم كثيرة لتصل خلافاتها معه للمحاكم، بعد تعرضها للخيانة والسب والشتائم بسبب صدمتها بما فعله معها، حيث قامت برفع قضية نفقة ضده.

والحقيقة أن الأزمة لم تنتهي على النفقة فقط، بل شك زوجها سامح سامي فى نسب أولاده من هالة صدقي، وذلك بعد سنوات طويلة من إنجابهما، حيث أعلن عن ذلك عبر صفحته على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي، منذ فترة، لأقصى المحكمة اليوم قرارها الذي انتظره الفنانة منذ زمن بعيد.