اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

«دي مش أمكم».. تعرف على رسالة زوج هالة صدقي لأولاده

هالة صدقي
هالة صدقي


تعد الفنانة هالة صدقي من أبرز الفنانين في مصر وأيضا الوطن العربي ، وذلك بداية من فترة الثمانينات من القرن الماضي حيث قدمت الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة ، وخلال الفترة الماضية كانت حديث رواد مواقع التواصل وذلك بسبب خلافاتها مع زوجها سامح سامي.

والذي يعيش في الولايات المتحدة ، وذلك بداية من اتهامه زوجته بأن أولادهم ليست هي أمهم وأيضا قامت بدورها بخداعه وخداهم خلال السنوات الطويلة الماضية ، وغير ذلك من أنه تم إرسال إليها إنذار بالطاعة ، والتي قامت بالرد عليه من خلال الصفحات الخاصة بها على منصات التواصل.

وذلك بشكل ساخر كونه ذلك الأمر أصبح غير متداول خلال العصر الحالي ، وأيضا كونه يعيش في بلد أخر ، بالإضافة إلى أنه ومن خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "فيسبوك " ، قام بتوجيه رسالة إلى أولاده تفيد بأنه يعلمهم و لأخر مرة أن زوجته ليس والدتهم الحقيقة وأنها برعت في خداعهم .

وبعد ذلك تم الرد على ذلك الأمر من قبل زوجته أنه يفعل ذلك ضمن افتعال المشكلات فهو لا يستطيع العودة إلى مصر مرة أخرى ، وأن ما يقدم على فعله يكون بناء على الحالة المزاجية لها من أمور حدثت كونه يشعر بأنه قد ارتكب سابقاً ، تصرفات خاطئة.

هالة صدقي


خلافات هالة صدقي وزوجها

بدأت الخلافات بين الفنانة هالة صدقي وزوجها خلال الفترة الماضية ، وذلك عندما قام باتهامها بأن أولاده ليست هي والداتهم الحقيقة،  وهو بدوره قد اكتشف الأمر ، ويعد ذلك الأمر مخالف للمتداول ونادر ما يحدث   مثل ذلك ، ومن ثم تطورات الخلافات بينهم وذلك بالتزامن مع وجوده في الولايات المتحدة .


حيث أنه أقدم على إرسال إنذار بالطاعة لها ، الأمر الذي استلزم الرد من قبلها ، من كون تنفيذ إنذار الطاعة سيكون "أونلاين" ، كونه يوجد خارج مصر ، كما أنها قد تزوجت في شقتها ، وحتى بعد انفصالهم لم يتغير مكان السكن ، الأمر الذي جعلها تتسأل عن مكان تنفيذ ذلك الإنذار.

بالإضافة إلى أن جميع القضايا التي كانت بينهم ، كانت نتائجها جميعها لصالحها هي وليس زوجها ، والذي كان فقط أحد الأحكام القضائية لصالحه من تخفيض المصروفات الدراسية الذي هو ملزم بها في حق أولاده إلى النصف ، كما أنه قامت إحدى محاكم الأسرة وذلك من محكمة قصر النيل.

بإصدار أحد الأحكام القضائية ضدده وذلك من الحبس لمدة 30 يوم ، كونه قد امتنع عن دفع المصاريف الدراسية المستحقه من قبله لأولاده.

هالة صدقي


رسالة زوج هالة صدقي

وتتضمن رسالة زوج هالة صدقي لأودلاده "مريم"و "سامو" والتي قام بتوجيها لهم وبشكل مباشر من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "فيسبوك " ، كونه متوحد في الولايات المتحدة الأمريكية ، أنه يخبرهم وذلك للمرة الأخيرة بأن والدتهم تخدعهم كونها ليست الأم الحقيقة لهم.

كما أن الحكم في إحدى القضايا والتي هي ضدد زوجته وذلك من قضية ال DNA سيصدر يوم 13 يوليو القادم ، وبعد ذلك فإن الأمر سيتم تحويله إلى الطب الشرعي ، كما أنه أخبرهم من خلال تلك الرسالة أنه في تلك الحالة لن يرحم والدتهم بعد اكتشاف الحقيقية.

كما أنه كان هناك رد من  قبل زوجته على الرسائل والأمور التي قام بها سابقاً ، وذلك ضمن الخلافات المتكررة التي كانت بينهم خلال الفترة السابقة، وكان ذلك عبر الحسابات الخاصة بها على منصات التواصل وذلك من كونه يعلم أنه قد ارتكب العديد من الأمور الغير صحية.


ولذلك فإنه يقدم على افتعال المشاكل من خلال الرسائل التي يقوم بتوجيهها وأن ذلك الأمر يعود إلى المود الخاص به ، بالإضافة إلى أنه يقوم بإرسال العديد من الرسائل الآخرة بشكل الكتروني ، ولكنها لا تستطيع أن تقوم بإرسالها إلى أولادها حتى يتطلعوا عليها.

هالة صدقي


تعليقات رواد منصة فيسبوك على رسالة زوج هالة صدقي

وكانت هناك العديد من التعليقات وذلك على الرسالة الأخيرة الخاصة بزوج هالة صدقي ، والذي قام بتوجيهها لأولاده من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "فيسبوك " ، بأنه الحكم الخاص بقضية ال DNA قد اقترب صدوره ، ولذلك فإن لأخر مرة يعلمهم بأن والداتهم ليست هي الأم الحقيبة لهم.

وعند انكشاف الحقيقية فإنه لن يرحمها ، وكان ضمن تلك التعليقات أن كتب أحد المتابعين ، قائلاً "الموضوع ده غريب جدا إزاي هي مش أمهم وإزي حاجه زي كده حصلت كل السنين ديه أول مرة اسمع عن كده".

بينما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " ناس كتير جداً بينهم خلافات كبيرة وصلت لحد الإنفصال بس مش لدرجة أنه والدتهم تطلع مش هي عمرى ما سمعت عن خلاف زي إلى بينهم ده"

وأيضا كتبت متابعة أخرى ، قائلة " عموماً الحكم خلاص قرب وساعتها كل حاجه هتبان إن كان بيقول كده علشان الخلافات ولا هو صح بعد إصراره بشكل ده المدة إلى فاتت" ، وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة على الرسالة التي وجهها زوج هالة صدقي لأودلاده.