اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد وطريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2021

حددت شركة المصرية للاتصالات موعداً لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو  2021،  وتزداد عمليات البحث عن “فاتورة التليفون الأرضي” على محرك البحث “جوجل” حيث يرغب المستخدمون، حيث يبحث الكثيرون عن خطوات الاستعلام والرابط الخاص بالمصرية للاتصالات، بالإضافة لموعد سداد الفاتورة.

موعد سداد خدمة التليفون الارضي لشهر يونيو 2021

حددت الشركة موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي الجديدة عن شهر يونيو في يوم 17 يوليو 2021 المقبل ومنح فترة شهر سماح للسداد، ويمكن للعملاء غير مسددي الفاتورة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إبريل 2021 عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات، أما في حالة الاستعلام للعملاء المسددين فستظهر لهم رسالة «لا توجد فواتير مستحقة».

كما قامت الشركة المصرية للاتصالات WE بتحويل العملاء الذين لم يقوموا بسداد فاتورة التليفون الأرضي اعتبارا من 15 مايو 2021 إلي نظام الاستقبال فقط، ومن المقرر أن تقوم بقطع الخدمة ومنع الاتصال في يوم 14 يونيو المقبل مع فرض غرامة تأخير علي غير المسددين للفاتورة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

قم بالدخول من هنا

ثم أدخل كود المنطقة

بعدها ادخل رقم التليفون الأرضي بشكل صحيح

ثم اضغط على عبارة “اظهر الفواتير

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يمكن الاتصال بدليل التليفونات 140 باستخدام التليفون الأرضي او الدخول على موقع الشركة من هنا وادخال رقم التليفون وكود المحافظة لمعرفة قيمة الفاتورة.

وتستطيع دفع فاتورة التليفون الأرضي عبر سنترالات الشركة المصرية للاتصالات WE

كما يمكن دفعها ايضاً من خلال خدمة فودافون كاش، ومكاتب البريد، أو عبر ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنكي CIB الأهلي المصري، وخدمة خدماتي، أو عبر خدمة فورى، أو خدمة سداد، وخدمة سداد، وخدمة مصاري، وخدمة Bee، خدمة أمان، وخدمة ممكن، والدفع الالكتروني عبر موقع شركة WE

خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي 2022 https://billing.te.eg/ar-EG