اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل معركة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية بوسي شلبي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز بوسي شلبي

كتب: كريم أحمد جميل

ازداد البحث من قبل رواد التواصل الاجتماعي وخاصة متابعين ومعجبين الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر جوجل عن معرفة ما سبب سخرية ياسمين عبد العزيز الإعلامية بوسي شلبي، وتستعرض لكم موقع " الوكالة نيوز " تفاصيل المعركة بين ياسمين عبد العزيز  والإعلامية بوسي شلبي، إليكم التفاصيل التالية.

 سبب سخرية ياسمين عبد العزيز من بوسي شلبي

قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بسخرية علي الإعلامية بوسي شلبي مما أثار الجدل من قبل الجمهور، أحلت الإعلامية بوسي شلبي ضيفه في برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه الإعلامية ايناس الدغيدي علي قناة القاهرة والناس، قامت ايناس الدغيدي بطرح الأسئلة لصيغة ومن ضمن الأسئلة سؤال وهو " ياسمين عبد العزيز الفنانة رقم واحد في مصر لانها لتنجح سينما وتلفزيون أبيض وأسود" ، حيث رد فعل ضيفه لم تقم بالإجابة على سؤال بخصوص ياسمين عبد العزيز.

وفي هذا السياق حيث جاوبت وقالت : " يسرا الفنانة رقم واحد في الوطن العربي ومازالت يسرا بتحتل كل الأجيال لحد دلوقتي بتنجح سينما وتلفزيون يعني السنة اللي فاتت اللي نجحت سينما وتلفزيون وكانت أعلي نسب مشاهدة يسرا وياسمين عبد العزيز ماكنتش على الساحة".

حيث قامت ياسمين عبد العزيز بسخرية علي الإعلامية بوسي شلبي، قامت بإعادة فيديو حلقة الخاصة بالإعلامية بوسي شلبي من برنامج شيخ الحارة والجريئة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، علقت بايموشن ضحك وكتبت عليه " هموتتتتتت" ، وجاء دور المتابعين لدعم الفنانة، وأيضاً لقت دعم من زملائها الفنانين أبرزهم الفنانة بدرية طلبه قائلة " وحش الكون يا ياسو".

وفي هذا السياق وقالت إحدى متابعات " ياسمين أول امرأة تعمل بطولة مطلقة وتنجح بدون ممثل قدامها، يسرا مثلت أفلام مع عمالقة فأكيد رح تنجح أما ياسمين حالة خاصة ونجحت لوحدها"، وتابعت أخري " الدنيا في كفة ووحش الكون في كفة تانية خالص"، وتابعت الأخرى " دي عاملة زي اللي في امتحان وبتجاوب أي إجابة عشان تخلص".

ومن حيث الأعمال الفنية

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في رمضان الماضي 2021 مسلسل اللي مالوش كبير مع زوجها الفنان احمد العوضي، حيث حقق المسلسل نجاحاً كبيراً وكان من أوائل المسلسلات من حيث نسب المشاهدة العالية

فكرة مسلسل اللي مالوش كبير

أنه والد غزال أجبرها على الزواج من رجل اعمال يكبرها سنا وهي لا تحبه وكان لا يهتم بها ويقوم بضربها ويقسي عليها، مما أصبحت تعامل الناس بقسوة، حتي قابلت سيف الخديوي وفي آخر المطاف وقع في حب بعض وتزوجه.

ومن ابطال مسلسل اللي مالوش كبير هم

ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، دينا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدي الاتربي، أحمد الرافعي، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفي فكري.

مواعيد مسلسل أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز على قناة حكايات 1