اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ابنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز وتهدد بفضحها.. التفاصيل

تلقت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز طعنة غدر جديدة من ابنة طليقها محمد حلاوة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قامت ليلى الابنة الكبرى لطليقها من زوجته الأولى بمهاجمتها وتهديدها بكشف حقيقتها أمام اعين الجميع.

قامت ليلى الابنة الكبرى لمحمد حلاوة من زوجته الأولى بتوجيه عدد جمل وعبارات عنيفة للفنانة ياسمين عبد العزيز على إثر المشادات الأخيرة التي تجرى بين الطرفين، حيث طالبتها بالتوقف عن التمثيل امام الناس بالطيبة والصفات الحنونة، مؤكدة أن ياسمين كانت تمنعها من رؤية والدها واخواتها طوال مدة زواجها من حلاوة.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تفاصيل قصة الحرب الكاملة بين ياسمين عبد العزيز وزوجها محمد حلاوة وعائلة:

ابنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز وتهدد بفضحها

قامت ليلى الابنة الكبرى لمحمد حلاوة من زوجته الأولى بتوجيه عدد جمل وعبارات عنيفة للفنانة ياسمين عبد العزيز على إثر المشادات الأخيرة التي تجرى بين الطرفين، حيث طالبتها بالتوقف عن التمثيل امام الناس بالطيبة والصفات الحنونة، مؤكدة أن ياسمين كانت تمنعها من رؤية والدها واخواتها طوال مدة زواجها من حلاوة.

نشرت ليلى عبر خاصة الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات "انستجرام"، رسالة موجهه للفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلة فيها التالي: إوعى تدعي حاجة مش فيكي عمرك ما كنتي كويسة مع حد، إنتي اللى خطفتي بابا مننا من 17 سنة وماما على ذمته ومن 17 سنة حاولتى تقطعى علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير.

أضافت ليلى، قائلة: الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللى حوالينا عارفين كل حاجة ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل.

تابعت: إنتى اللي قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه من شهر معايا في شرم الشيخ قدام الناس معايا.

ولم تكفى ليلى محمد حلاوة بل امتد كلامها إلى حد التهديد المباشر لياسمين عبد العزيز، حيث قالت: عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك.

اخت محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز وتطالبها بالابتعاد عنهم

لم تكن ليلى محمد حلاوة هى الأولى التي توجه عدة اتهامات وتهديدات للفنانة ياسمين عبد العزيز، بل سبقتها كذلك عمتها لمياء، والتي طالبت ياسمين بالابتعاد عن عائلتها والتركيز في حياتها الزوجية الجديدة من الفنان احمد العوضي.

وعلقت لمياء اخت محمد حلاوة على حوار ريهام حجاج زوجة محمد حلاوة الثالثة مع الإعلامية بوسي شلبي، خلال مقطع فيديو أعاد حلاوة نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلة التالي: الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتى وأختى وزوجة أخويا، أنا فرحانة جدا بيه، خاصة إنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها.

وتابعت: الحاجة اللى ضايقتنى وأزعجتنى جدا، ودى حاجة عائلية، إن أنا فوجئت بكلام بيتقال من كم ساعة.. زى حرابيق.. وكلام ميتصحش يتقال.. يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم.. وبيتقال علينا كلام غلط وإحنا مابنردش عشان مصلحة ولادنا.. عشان ده اللى اتعلمناه في الدنيا إننا نخاف على ولادنا

كما وجهت رسالة مباشرة إلى إلى ياسمين عبد العزيز، قائلة: بس الظاهر إن فيه ناس تانية مش فارق معاها الكلام ده.. إحنا خلاص خرجناكى من حياتنا وقفلنا صفحتك.. مش بس كدة ما بنفتكركيش.. وعايزينك انتى كمان تركزى في صفحتك وتنسينا.. وحاولى إن أنتى تكونى سعيدة.. لإن إحنا بقينا سعداء وإحنا بعيد عنك.. يارب يكون الكلام ده وصلك.. لأن أنتى بكدة بتبوظى الصفحة الجديدة بتاعتك كمان.

أخر اعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز، هو مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي استطاع تحقيق نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني لعام 2021 الجاري، وقامت ببطولته وسط مجموعة كبيرة من النجوم، هم: "أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، وعايدة رياض"، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

أبطال مسلسل الي مالوش كبير

يقوم ببطولة مسلسل الي مالوش كبير عدد كبير من نجوم الشاشة والتليفزيون، منهم: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

ليلي ابنه محمد حلاوة تهدد ياسمين عبد العزيز على الإنستجرام.. تعرف على التفاصيل