اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد حاتم يطمئن جمهوره بعد الحادث:”الحمد لله قدر الله وما شاء فعل”

الفنان احمد حاتم
الفنان احمد حاتم

أعلن الإعلامي رامي رضوان عبر برنامجه عبر قناة دي ام سي«مساء دي إم سي»،وقال علر برنامجهان الفنان احمد حاتم كان اليوم ضيف البرنامج..وللأسف الشديد عمل حادث، ونتمنى له الشفاء العاجل، وأحمد بيلعب سباحة منذ صغره”،ويذكر ان يعرض حاليا للفنان احمد مسلسل «ليه لأ الموسم 2»، والذي يشاركه في البطولة الفنانة منة شلبي، فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبوعوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبوعوف.

الفنان احمد حاتم يطمئن جمهوره بعد الحادث

نشر ‏فنان أحمد حاتم عبر حساب الخاص على موقع تبادل الصور والفيديو هات ،كتب حاتم عبر خاصية "القصص القصيرة" على موقع "إنستجرام": "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. كله تمام بسيطة".

أحمد حاتم يدخل موسوعة جينيس

شارك الفنان احمد حاتم  فى منافسة فريق مكون من 100 سباح من عدة مدن مصرية، فى سباق 50 متر حرة تتابع، واستطاع أن يحطم الرقم القياسى المسجل باسم منتخب السباحة الإنجليزى عام 2019 بزمن قدره 43 دقيقة و32 ثانية، بينما حققه المنتخب المصرى فى زمن قدره 42 دقيقة و12 ثانية، ليدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

معلومات عن الفنان احمد حاتم

• احمد حاتم من مواليد(25 ديسمبر 1987)، ممثل مصري.

•ولد في حي الدقي بالقاهرة.

•والده هو نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام.

•يدرس أحمد الإعلام متخصصا في مجال البث.

•أول أدواره كان في فيلم أوقات فراغ عام 2006 تلته عدة أعمال في السينما والتلفزيون.

•تمكن أحمد حاتم من إثبات مكانته كممثل ناجح والانطلاق إلى النجومية من خلال شخصية حازم في فيلم أوقات فراغ (2006)، وقد رشحه للدور مدرب التمثيل محمد عبد الهادي، ثم حقق الفيلم نجاحاً كبيراً سواء على المستوى النقدي والجماهيري لصدقه في تقديم حياة مجموعة من المراهقين المرتبكين.

•أطلق حاتم مبادرة عربية الخير في رمضان 2020، وهي مبادرة يتم من خلالها توزيع وجبات الإفطار على الصائمين من المحتاجين في شوارع القاهرة، وبالتعاون مع المفوضية اتسعت دائرة عربية الخير لتشمل اللاجئين أيضاً.

اقرأ أيضا..

الفنان احمد حاتم يطمئن جمهوره علي الحادث