اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هل سيشارك محمد هاني في مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة؟

الظهير الأيمن لنادي
الظهير الأيمن لنادي الأهلي لاعب محمد هاني

 

قرر بيتسو موسيماني مدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي لكرة القدم، السماح لظهير الأيمن لاعب محمد هاني بالمشاركة في مباراة مصر المقاصة في الجولة الـ18 المؤجلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستقام المباراة علي ملعب الجيش بالسويس، وستلعب المباراة يوم غد يوم الأحد الموافق 11 يوليو المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء.

وفي هذا السياق حيث لعب نادي الأهلي ومصر المقاصة في مباراة الذهاب لدوري المصري وانتهي اللقاء 3/1 لصالح الاهلي، ويمكن مشجعين كلا الفريقين بمشاهدة المباراة علي القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة هي قناة أون تايم سبورت تو .

 

تألق أكرم توفيق خلال فترة إصابة هاني 

تعرض الظهير الأيمن لنادي الأهلي محمد هاني للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مواجهة نهضة بركان النهائي في نهائي كأس السوبر الأفريقي، والتي لعبت في نهاية شهر مايو وانتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين دون رد، وخلال فترة إصابة هاني تألق أكرم توفيق وأثبت جدارته ولقبهُ الجمهور “ أكرم رجولة” ، وخلال هذه الفترة سيعتمد بيتسو موسيماني على محمد هاني وسيجعله يشارك في مباراة المقاصة لكي يجهزه ويأهلهُ بدنياً وفنياً من أجل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشفيز جنوب أفريقيا.

وفي هذا الصدد سيكون موعد المباراة يوم السبت موافق 17 يوليو المقبل وستقام المباراة علي ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

نصائح موسيماني للاعبين الأهلي قبل مباراة المقاصة

عقد موسيماني جلسة مع اللاعبين قبل المران على ملعب التنس من أجل الاستعداد لمقاصة، أكد على أهمية التركيز والفوز بالمباراة أمام نظيره مصر المقاصة من أجل الفوز بالبطولة الدوري المصري الممتاز، وطالبهم بالتركيز على مواصلة الفوز خلال المباريات القادمة من أجل حصد الألقاب المحلية والدولية.

 

تدريبات الأهلي اليوم

اكتفي مدير الفني بالنادي الأهلي بالتدريبات الخفيفة للاعبيه على ملعب تتش من أجل الاستعداد لمباراة مصر المقاصة، وقام اللاعبين تدريبات بدنية خفيفة وأيضاً بعد التدريبات الاستشفائية من أجل التخلص من الإجهاد العضلي منعا للإصابات، حيث قام اربع لاعبيه من نادي الأهلي تدريبات إضافية بجانب تدريبات الخفيفة من أجل تأهيل البدني والفني وهم : محمد هاني، سعد سمير، أحمد رمضان بيكهام، مروان محسن.