اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حمادة هلال يحيي الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدته

حمادة هلال مع والدته
حمادة هلال مع والدته الراحلة

تصدر اسم الفنان حمادة هلال على مواقع التواصل الاجتماعى وموقع جوجل تريند، بعد ما أحيا حمادة هلال بالأمس الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدته بكلمات مؤثرة، تفاعل معها جمهور ومتابعي الفنان حمادة هلال.

رسالة مؤثرة من حمادة هلال لوالدته فى ذكرى رحيلها

حرص الفنان حمادة هلال على إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل والدته، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وظهر في الفيديو بجانب والدته وهى على سرير المستشفى، وكتب قائلا: " سنة من عمرى راحت وانتى مش معايا يا أمى". 

وأضاف حمادة هلال: "والحمد لله راضى، ‏الله يرحمك ويرحم كل اللى معاكى الطيبين ‏اللي سبقونا الله يرحمنا جميعا ‏ويجمعنا فى الجنة مع الأنبياء والشهداء والطيبين". 

رسالة مؤثرة من حمادة هلال لوالدته

مرض الراحلة والدة الفنان حمادة هلال

توفيت والدة الفنان حمادة هلال، فى بوم 7 يوليو العام الماضي، داخل أحد المستشفيات بعد صراع مع مرض السرطان، الذي ظلت تعاني منه نحو عامين من حياتها.

حمادة هلال مع والدته الراحلة 

تفاعل الجمهور مع حمادة هلال فى ذكرى رحيل والدته 

حرص عدد كبير من جمهور الفنان حمادة هلال والفنانين على التفاعل مع ما نشره حمادة هلال على إنستجرام، حيث علقت الفنانة بشري: “تعيش وتفتكر"، والفنانة لقاء سويدان:"ربنا يرحمها ويسكنها الجنة"، وعدد اخر من النجوم، والفنان حمادة هلال كان يعبر في كثير من لقاءاته الإعلامية، عن اشتياقه لوالدته الراحلة، التي ما زال يفتقدها حتى هذه اللحظة. 

آخر الأعمال الفنية للفنان حمادة هلال 

شارك الفنان حمادة هلال، في موسم مسلسلات رمضان 2021، وتألق من خلال بطولته لمسلسل «المداح»، الذي ظهر من خلاله بـ«لحية» وجلباب، وتأديته عدد من الأغنيات والابتهالات الدينية، وشاركه في البطولة عدد من النجوم أبرزهم أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، دنيا عبدالعزيز، تامر شلتوت، محمد الصاوي، حنان سليمان، هادي خفاجة، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وشارك مؤخرا في فيلم ديدو مع الفنان كريم فهمي. 

وطرح الفنان حمادة هلال مؤخرا كليب أغنيته "مشتاقين"، والتي حققت نجاحا كبيرا على يوتيوب، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم، وشارك معه بالظهور فى هذا الكليب عدد من نجوم الفن والرياضة، أبرزهم محمد رياض، هاني سلامة، كريم فهمى، محمد جمعة، إسلام جمال، أحمد زاهر، محمد جمعة، محمد أنور، ومن لاعبى كرة القدم أحمد حسن وأحمد فتحى، تريزيجيه، وكهربا، محمد هانى، حسين السيد، ومن الإعلاميين الذين شاركوا بالظهور أيضا الإعلامى عمرو الليثى، وإبراهيم فايق، و الكليب من إخراج محمد القاضي.

وكان النجم حمادة هلال قد طرح كليب أغنيته الجديدة "بحب الجدعنة"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، على طريقة أغانى المهرجانات، وهي من كلمات شيندى وكنكة، ألحان حمادة هلال و المدفعجية، و توزيع ديزل.