اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موسيماني يكشف كواليس استعدادات الأهلى لمباراة كايزر تشفز فى نهائى افريقيا

بيتسو موسيماني المدير
بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلي

 

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلي أن مباراة الفريق امام كايزر تشيفز في نهائي دوري ابطال افريقيا يوم 17 يوليو صعبة وغير متوقعه.

وأضاف موسيماني في تصريحات لـ رابطة الصحفيين الرياضيين الجنوب إفريقيين أن مواجهة فريق جنوب افريقي في نهائي افريقيا صعبة خاصة وانه كان من مشجعي فريق كايزر تشيفز في صغره مشددا ان ما يعنيه الان هو بيته وعمله والكيان الذي يحبه هو الاهلي.

وتابع موسيماني أن فريق كايزر تشفيز فريق قوي وصلب ومميز ويجيب الضربات الثابته بالاضافة لضربات الراس لذلك لابد من وضعه في الحسبان اثناء المباراة.

وأكمل موسيماني ان علاقته بـ لاعبي الاهلي رائعه مشددا انه يحرص على دعم لاعبيه في الايام السيئه حتي تعود الثقه لهم حيث انه المدرب لا شىء دون لاعبيه.

رحيل اللاعبين لـ اولمبياد طوكيو

وعن رحيل لاعبيه لـ اولمبياد طوكيو فأكد ان الامر صعب ومربك خاصة وان اللاعبين الراحلين من العناصر الاساسية ولكن رحيلهم عقب النهائي امر جيد ومهم للطرفين.

وعن اساطير الكرة المصرية وتعليقهم علي ادائه فأكد موسيمانى  انه نجح في التتويج بجميع البطولات التي شارك بها حيث انها تلك هي مهمته ونجح بها لذلك من الصعب ان لا يخظي باحترامهم.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “ الفيفا ” عن ابرز المواهب التي ستشارك في اولمبياد طوكيو والتي ستنطلق يوليو الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لـ “ الفيفا ” عبر موقع التةاصل الاجتماعي “ تويتر ” عدد من الاسماء والتي كان أبرزها محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي والمنتخب الاوليمبي.

وضمت القائمة كل من داني الفيش وريتشارليسون منتخب  البرازيل ، أندري بيرير منتخب  فرنسا ، فرانك كيسيه منتخب كوت ديفوار ، وماكس كروز منتخب المانيا ، ودييجو لاينز منتخب المكسيك ، وميكيل أويارزابال وداني اولمو منتخب اسبانيا.

أعلن شوقي غريب المدير الفني لـ المنتخب الأولمبي، قائمة اللاعبين ال 22 المقرر مشاركتهم في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق الشهر الحالي في طوكيو.
تضمنت القائمة التي كشف عنها شوقي غريب  ثلاثة لاعبين فوق السن الأولمبي هم: محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود الونش. 

ومن المقرر بدء تجمع الفريق بقيادة شوقي غريب يوم الخميس المقبل 8 يوليو فيما سيعلن لاحقًا عن موعد سفر البعثة.