اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخرها تسجيل صوتي.. التفاصيل الكاملة لأزمات شرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

تعد الفنانة شيرين عبد الوهاب ، من أبرز الأصوات الغنائية في مصر وأيضا جميع أنحاء الوطن العربي ، وذلك منذ بدايتها في الألفينات من القرن الحالي ، حيث حققت جميع أغانيها وأيضا ألبوماتها نجاحاً كبيراً ، واكسبتها شهرة واسعة جعلتها  المطرية المفضلة عن الملآين من جمهورها والمتابعين.

واشتهرت أيضا خلال السنوات الماضية بالعديد من الأزمات التي جعلتها حديث رواد مواقع التواصل ، والتي كان بعضها بسبب العفوية والتلقائية التي تميزت بهما أثناء إحيائها الحفلات الغنائية وسط جمهورها ، وغير ذلك من الأمور التي كانت تعتريها في حياتها الشخصية والتي كانت تشاركها مع متابعيها.

كما أنه وبعد زواج شيرين من المطرب حسام حبيب منذ 3 سنوات ، أصبحت الشائعات حول الخلافات التي تحدث بينهم من أبرز الأمور التي يتم تداولها عنها على الرغم من أن الثنائي كان يقوم بنفيها تماماً بعد صدورها مباشرة ، وكانت أخر تلك الأزمات التي حدثت لها وبسبب إحدى  الشائعات وذلك بعد نفيها الأمر .

من وجود تسريب صوتي لوالد زوجها يتحدث معه نجله بخصوص الطلب منه الزواج مرة أخرى ، وذلك بناء على رغبة والدته ، وغير ذلك من الكيفية التي من خلالها سيحصل على أموالهم التي في البنوك بالكامل ، ولكن جميع الأطراف المشتركة في ذلك الأمر نفت صحة ذلك التسريب الصوتي.

 من كونه مفبرك وأنه مجرد شائعة جديدة كغيرها من الشائعات السابقة سواء من قبل المطرب حسام حبيب ووالداه أو الفنانة شيرين عبد الوهاب.

شرين عبد الوهاب 

أزمات شرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، وذلك منذ 3 سنوات بإتخاذ قرار الزواج من المطرب حسام حبيب ، وذلك بعدما قامت بمشاركته الغناء في أحد الأغاني الجديدة الخاصة بها والتي حققت نجاح مبهراً ، ولكن وخلال تلك الفترة وذلك منذ إعلان الزواج في عام 2020.

حدثت لها العديد من الأزمات وذلك ضمن عدة شائعات مختلفة تم تداولها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بشأن وجود خلافات ومشاجرات بين الثنائي أحدها كان أن الأمر تطور لمرحلة التعدي عليها بالضرب ، كما أن المطرب أحمد سعد تم تداول اسمه في إحدى تلك الأزمات.

ولكن كان دائما كان يظهر الثنائي مباشرة بعد حدوث الشائعة وذلك حتى يتم نفيها بالإضافة إلى كون الأمر على النقيض من ذلك من أن حياتهم مستقرة وسعيدة ، حتى أن المطرب أحمد سعد نفى الأمر من كونه تدخل لإنهاء الخلاف بينهم ، بالإضافة إلى أنه تفاجأ  من كونه أصبح طرف في أمر لم يحدث من الأصل.

وكان ضمن تلك الأزمات أن زوجها حسام حبيب قد أقدم على سرقة أموالها ، ولكنها بدورها نفت الأمر تماماً ، وذلك بعد تشاجره مع مدير أعمالها ياسر خليل من خلال مكالمة هاتفية ، وعلى الرغم من محاولتها تهدأ الأمر ولكنه تطور إلى وجود إحدى القضايا ، كون مدير أعمالها السابق اتهم زوجها بالتعدي عليه بالضرب.

في حديقة منزلة بالإستعانة بعدة حراس ، ومن ثم كانت نتيجة القضية لصالح ياسر خليل ، كما أن الفنانة شرين عبد الوهاب أوضحت سبب إنهاء العمل معه ، وذلك بسبب فعله أمور لم تكن على دراية بها ضمن إدارة أعمالها ، ومن ثم تولى الأمر بعد ذلك زوجها حسام حبيب.

شرين عبد الوهاب 


حقيقة التسجيل الصوتي لزوج شرين عبد الوهاب

وكان أبرز وآخر أزمات الفنانة شرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب ، وجود تسريب صوت وذلك لمكالمة هاتفية بين حسين حبيب والد زوجها ، وأيضا نجله وذلك للحديث حول زواجه بها ، حيث تتضمن ذلك التسريب عدم محبة والداته لها وتوضيح السبب وراء ذلك من كونها من طبقة اجتماعية مختلفة.

 وأيضا طلبه منه أن يتزوج مرة أخرى وذلك بفتاة أصغر سناً ، حتى يحقق حلمه في الإنجاب، وغير ذلك من كونه يدير جميع أعمالها ، ويتحكم في كافة حساباتها في البنوك ، كما أنه يستطيع الحصول على ما يشاء من أموال زوجته وقتما يريد دون علمها ، وفي إمكانه الإستيلاء عليها بالكامل.

وكان ذلك التسريب الصوتي من قبل أحد المواقع العربية الشهيرة ، ولكن تم نفي الأمر وذلك من كون ذلك التسريب الصوتي مفبرك وغير صحيح ، وكان ذلك من قبل جميع الأطراف التي تتضمنها التسريب ، كما أن والد المطرب حسام حبيب أبدى إنزعاجه من الأمر بشكل كامل كون الصوت مختلف عن صوته تماماً.

كما أنه سيقوم بمقاضاة الجهة التي أقدمت على نشر ذلك التسريب المفبرك على الرغم من علمها أنه غير حقيقي ، وسيؤدي إلى خلافات بين جميع أفراد العائلة.

شرين عبد الوهاب 

تعليقات رواد منصة فيسبوك على أخر أزمات شرين عبد الوهاب

وكان هناك العديد من التعليقات ، وذلك من قبل رواد منصة التواصل "فيسبوك " ، وذلك بخصوص التسريب الصوتي الذي انتشر خلال الساعات الأخيرة الماضية ، ضمن مكالمة هاتفية بين زوج الفنانة شرين عبد الوهاب و والداه تضمن العديد من الأمور المسيئة لها.


وأيضا بعض الخطط تجاها وذلك من ترتيبها للحصول على أموالها ، وتم نفي ذلك التسريب من قبل جميع الأطراف الخاص بها ، و كان من ضمن تعليقات رواد تلك المنصة ، أن كتب أحد المتابعين لها ، قائلاّ" طب مين قال إن الصوت حقيقي انا حاسه إن اللي بتتكلم بتستدرج الراجل أنه يغلط في حاجه غريبه".

وكتبت أيضاً إحدى المتابعات ، قائلة"الكلام ده شكله متفبرك محدش هيقول كده على ابنه وبعدين حسام غنى أصلا ومش محتاج  فلوس مراته وعنده شريكات كتير" ، بينما كتب متابع آخر ، قائلاً" محدش متأكد من صحه التسجيلات دي يعني مش ممكن تكون متفبركة مثلا؟!".

وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة بعد تداول التسريب الصوتي السابق ضمن أحدث أزمات الفنانة شرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب.