اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دعم الجمهور لشيرين عبد الوهاب بعد التسريب الصوتى لوالد حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شهدت الساعات الأخيرة جدلا واسعا حول حقيقة الخلافات بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، بعد تداول وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التسريب الصوتي المنسوب إلى حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، وورد فيه تخطيطه لتزويج نجله حسام من أخرى، من أجل الإنجاب بالإضافة إلى التلميح بأن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين وتعتبرها من طبقة مختلفة عن الطبقة التي تنتمي لها وغيرها. 

شيرين عبد الوهاب 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة شيرين

تداول رواد موقع "تويتر"، هاشتاجًا يحمل عنوان "كلنا شيرين"، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، بعد التسجيل الصوتي المسرب لوالد الفنان حسام حبيب. 

وساند محبي الفنانة شيرين، حيث دعمتها متابعة وقالت: "كلنا معاك يا أكثر شخص طيب ونظيف وحساس بالدنيا، انتي فخر لأهلك وبلدك، إنتي تشرفين أي حد تكوني معاه".

وأضافت أخرى: "سيئ شعور الكسر والخذلان من أقرب الناس.. أتمنى تكون شيرين قوية كفاية عشان تتخطى هالموضوع أو يكون الموضوع مو صحيح، كلنا شيرين" 

وعلق الفنان وائل عبدالعزيز أيضاً عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، قائلاً:" صعبان عليا شيرين جداً، ليه كده بس". 

تعليق وائل عبد العزيز 

تسريب صوتي لوالد حسام حبيب 

انتشر تسجيل صوتي لـ حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب علي مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث فيه عن خطة ابنه حسام حبيب للزواج سرا من أخري، وذلك من أجل إنجاب أطفال. 

كما اعترف بحصول ابنه على أموالها، واستكمل أيضا أن ابنه يتحكم في كل حساباتها البنكية ويأخذ أموالا منها دون الرجوع إليها، وأنها السبب في فشل ابنه، وأن والدة حسام تكره شيرين وتعتبرها من طبقة مختلفة عنها، وأشار إلى أن شيرين تطلب من حسام الطلاق باستمرار. 

تعليق والد حسام حبيب علي التسجيل الصوتي المسرب

بعد انتشار التسجيل الصوتي بشكل كبير على عدة صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، وفي أول رد لـ حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب عن التسجيل الصوتي المسرب، قائلاً:  "كذب وافتراء، وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي".

وأكد: "أنا قريب جدًا من شيرين عبد الوهاب لأنها تعتبرني بمثابة والدها الثاني، وبعد سماعي لهذه الأخبار اتصلت بحسام، فأكد لي أنه هو وشيرين متفرغين لعملهما الجديد بعد افتتاحهما ستوديو جديد في مدينة السادس من أكتوبر وأنهما يستعدان لطرح أعمال جديدة مميزة".

وأوضح: "أن إثارة الشائعات حولهما ورائها بعض الناس الذين كانوا يعملون معها وهو وكيل أعمالها السابق، وبعد زواجها من حسام اكتشفوا اختلاسات مالية كبيرة وحدثت مشاكل كبيرة وحسام خرج براءة منها وهو وراء انتشار هذه الأخبار".

وأكد حسين حبيب: " أن حسام حساس جدًا بسبب علاقته مع شيرين ومن ضمن حساسيته أنه عرض عليه مبالغ طائلة لكي يغني معها في حفلات وبالتحديد أغنيته معها، ولكنه رفض حتي لا يشاع عنه أنه يستغل شهرتها". 

والجدير بالذكر أن حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب، التزما الصمت ولم يخرجا حتى الآن بالتصريح بشأن الأمر. 

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل سابقاً 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد حسمت الجدل سابقا حول وجود خلافات مالية بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب، وأكدت في بيان صحفي لها أن زوجها لا يمثل إدارة أعمالها، ولا علاقة له بأموالها من الأساس، وأنه فقط زوجها ومستشارها الفني ويقدم النصيحة لها عندما تطلبها.

وكانت قد أصدرت شيرين بيانا قصيرا وواضحا لحسم كل ما تردد حول تدهور علاقتها مع زوجها وطلبها الطلاق بسبب استيلائه على أموالها وشبهة تلاعب في إدارة أعمالها، قائلة: "أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهم"، وناشدت شيرين عبد الوهاب وسائل الإعلام وعدم الانسياق وراء مروجي الشائعات.