اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعليقات غير متوقعة من الجمهور على أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب .. كعادة الجمهور يحاول التعليق على أي أزمة تحدث بين أزواج الوسط الفني بالسخرية أو العنف، ولكن مع الشجار الذي حدث منذ ساعات بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب زوجها في منزله بالرحاب، كان الأمر مختلفًا، حيث أن أغلب التعليقات جاءت متمنية الخير للزوجين الذين كانوا مثالا لقصة حب بدأت في تصوير كليب وتوجت بالزواج.

تعليقات الجمهور على الأزمة

واستقبلت شيرين وزوجها مئات التعليقات المشجعة لهم على نسيان اي خلاف ومحاولة التصالح وأن الخلافات الزوجية أمرا عاديا خاصة في ظل تطبيق حجري منزلي. ومن ضمن التعليقات التي جاءت على شجار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ، ما قالته رانيا يوسف "ربنا يحميكم ويخليكم لبعض"، فيما قال أحمد عبد الله "حسام حبيب بيحبك يا شيرين وبالمعنى الاصح كلنا بنحبك". وقال مراد صيام "‏‎الله يحميكم من شر العيون الحاسدة ويسعدكم ويخليكم لبعض ويرزقكم بطفل جميل يكمل عليكم فرحتكم"، فيما قالت عائشة خالد "‏‎حبيبي انتي تريند ف بلدك مصر وع فكره كل يومين بتكوني تريند اسمك لوحده علامه ي قلبي". وعلق المحلن محمود الخيامي على شجار شيرين وحسام، قائلا: "ربنا يسعدك ويصلح لك الأحوال وشاطرة انك طلعتي في الوقت المناسب عشان تسكتي الفتايين ربنا يحميكي وليلتك جميلة يا شيكو". وعلق اياد احمد: "‏‎يقمر انتي ربنا يخليكوم لبعض انتي وحسام وانتي عشان انسانه عظيمه ومافيش زيك الناس دايما شاغلين بالهم بيكي وبحسام ربنا يبعدهم عنكم ويبعد عنكم كل شر ودايما يارب نشوفكم في احسن حال وعقبال لما نشوف النون". فيما قالت شيماء محمد ‏"حتي لو صح واحدة اتخانقت مع جوزها، الاعلام عامل فيلم ليه ربنا يسعد الجميع". كما علقت سمر حسين على الأزمة قائلة "ومستحيييييل نصدق اخبار زي كدا انتي وحسام أحلى زوجين في الوسط الفني ربنا يخلييييكم لبعضضض ويدييييم المحبه والاحترام بييينكم".

حقيقة شجار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وانتشرت في الساعات الماضية أنباء عن حدوث شجار بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وتطور الأمر إلى شجار بالأيدي مما استدعى تدخل الفنان أحمد سعد لحل النزاع بين الزوجين. ولكن شيرين عبد الوهاب كذبت هذه الأنباء وأكدت أنها مجرد شائعات، معلقة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة. ‎#بحبك_يا_صاحبي". ولم يختلف الأمر عند حسام حبيب ، حيث كتب على حسابه الشخصي بالموقع ذاته "‏فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا". اقرأ أيضا: حوار حب بين هيفاء وهبي وشيرين عبد الوهاب