اهم الاخبار
السبت 24 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الكونفدرالية.. موعد مباراة بيراميدز والرجاء المغربي والقنوات الناقلة

الكونفدرالية.. موعد
الكونفدرالية.. موعد مباراة بيراميدز والرجاء المغربي والقنوات

يستضيف اليوم الأحد 20 يونيو مباراة هامة بين فريق بيراميدز والرجاء على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية، حيث يبحث الفريق السماوي عن التأهل الثاني على التوالي إلى المباراة النهائية، بعد ما فاز على فريق إنيمبا النيجيري بنتيجة 5-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، في دور ربع النهائي، وفي المقابل صعد فريق الرجاء بعد أن تخطى فريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بنتيجة 5-1 في لقائي الذهاب والإياب.

موعد مباراة بيراميدز والرجاء

تقام مباراة بيراميدز والرجاء المغربي، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت مكة، اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية. [caption id="attachment_688961" align="alignnone" width="674"]الكونفدرالية.. موعد مباراة بيراميدز والرجاء المغربي والقنوات الناقلة الكونفدرالية.. موعد مباراة بيراميدز والرجاء المغربي والقنوات الناقلة[/caption]

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والرجاء

تُذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي عبر قناتي bein sports 1 premium - bein sports 4، بالإضافة لقناة "تايم سبورت" الأرضية.

موعد مباراة العودة بين بيراميدز والرجاء

ستقام مباراة الإياب يوم 27 يونيو الجاري على استاد مركب محمد الخامس في كازابلانكا بالدار البيضاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة.

بيراميدز يسعى لتحقيق الفوز بعد استمرار سوء النتائج الأخيرة

يعاني فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز من سوء النتائج بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021 ، حيث خسر من سموحة في الجولة 26 بثلاثية نظيفة، ويحتل الفريق المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة، وهو ما يجعله يدخل مباراة اليوم، أمام الرجاء المغربي بمعنويات منخفضة. ويحاول اليوم فريق بيراميدز أن يثأر من الرجاء الذي سبق وأن حقق عليه الفوز مرتين ذهابًا وإيابًا في دور مجموعات بطولة الكونفدرالية بنسختها الحالية، خاصة بعدما خسر البطولة العام الماضي أمام نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية بهدف نظيف، و وجود رغبة لدى لاعبي بيراميدز في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة بنتيجة جيدة، لحسم التأهل لنهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي، قبل لقاء العودة في المغرب.

التشكيل المتوقع لفريق بيراميدز في مباراة اليوم أمام الرجاء

من المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي في حراسة المرمى، في الدفاع على جبر – أحمد سامى – محمد حمدى – أحمد فتحى، في الوسط عبد الله السعيد – رمضان صبحى – نبيل عماد دونجا – عمر جابر – إبراهيم عادل، في الهجوم محمود وادى. تعليق مدرب بيراميدز على مباراة الرجاء فى الكونفدرالية غدا كتبت: ولاء النجار