اهم الاخبار
الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد زفافها.. كل ما تريد معرفته عن كاميليا إبنة علا غانم

10
10

تصدرت الفنانة علا غانم بالتزامن مع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور من تحضيرات حفل زفاف ابنتها الكبيرة كاميليا الدفراوي، وتفاعل الجمهور مع الصور وبدى التشابه الكبير بينهم في الشكل أثناء وضع اللمسات الأخيرة قبل بدء الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بمدينة الأسكندرية، وسط حضور الأهل والأصدقاء.

إطلالة ابنة علا غانم في حفل زفافها

وظهرت كاميليا وهي تقف أمام مصفف الشعر كريم زناتي في صور وهو يضبط لها طرحة فستان الزفاف، أعتمدت التألق بتسريحة شعر مميزة، حيث أطلت بفستان أبيض ذات ذيل متوسط الطول و أكمام مكشوفة من القماش الناعم اللامع، وتزينت بمجموعة خمن المجوهرات الخلابة والراقية التي منحتها مظهر جذاب، وهو من عمل Kiki Beauté Boutique. بعد زفافها.. كل ما تريد معرفته عن كاميليا إبنة علا غانم بينما ارتدت فستان من الريش باللون السماوي، ولاحظ الجمهور التشابه الكبير في الشكل، بينهم، ويرجع ذلك للمصور الرائع لريمون المركيز، ولـKVkarimviolette الذي قام بتنظيم حفل الزفاف.

من هي كاميليا ابنة علا غانم؟

- كاميليا هي الابنة الأولى لعلا غانم من زوجها السابق وليد الدفراوي. - خريجة كلية الهندسة قسم عمارة بجامعة كاليفورنيا الجنوبية، بالويلات المتحدة. بعد زفافها.. كل ما تريد معرفته عن كاميليا إبنة علا غانم - لم تقتحم عالم التمثيل مثل والداتها. - شاركت كاميليا في مسابقة لصالح إحدى شركات المشروبات الغازية، وفازت بها في أمريكا. - كانت قامت بنشر صورة ظهرت فيها وعلى كتفها قرد، وكانت بداية لظهورها في السوشيال ميديا بشكل كبير في مصر. - عبد الرحمن علاء رجب هو زوج ابنة علا غانم، وهو الابن الأوسط لرجل الأعمال علاء رجب، الذي يمتلك جامعة خاصة بمدينة الأسكندرية، كما يمتلك أحد أكبر الفنادق في القاهرة ومحافظات مصر، وعمل مع أبوه في الجامعة ويتولى إدارتها. بعد زفافها.. كل ما تريد معرفته عن كاميليا إبنة علا غانم - وكان ظهر منذ فترة طويلة مع كاميليا أثناء حضورها خطوبة أحدى أصدقائها.

سبب عودة الفنانة علا غانم لمصر

يذكر أن الفنانة علا غانم، كانت شاركت جمهورها الاثنين الماضي، بفيديو بإطلالة مختلفة، وهى تصفف شعرها، وقالت مازجه أنها عادت لمصر من أجل تصفيف شعرها، ولكن بالأخير اتضح أن سر تواجدها في مصر، يعود إلى حضور فرح ابنتها كاميليا الدفراوي بعد زفافها.. كل ما تريد معرفته عن كاميليا إبنة علا غانم وكانت غابت الفنانة علا غانم عن الساحة الفنية، منذ عام 2017، حيث سافرت إلى أمريكا للبقاء مع أسرتها هناك، ولم تظهر في أي عمل فنى، واقتصر ظهورها على المناسبات العائلية مع ابنتيها في أمريكا. كما كان أشيع أنباء عن اعتزالها الفن وابتعدها عن الأضواء والشهرة، ولكنها لم تصرح بذلك. بعد زفافها.. كل ما تريد معرفته عن كاميليا إبنة علا غانم

أخر أعمال الفنانة علاغانم

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة علا غانم من خلال مشاركتها في فيلم الفندق عام 2017، وهو من إخراج عاطف شكرى، وعن اخر مشاركتها في الدراما المصرية فكان من خلال مسلسل «طعم الحياة»، وأيضا مسلسل «ظل الرئيس» مع الفنان ياسر جلال ومحمود عبد المغنى وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج، ومسلسل السبع بنات، مملكة يوسف المغربى، والجزء الثالث من سلسال الدم مع عبلة كامل، ومسلسل ابو البنات مع مصطفى شعبان، ومسلسل الخروج مع ظافر العابدين وشريف سلامة. بعد زفافها.. كل ما تريد معرفته عن كاميليا إبنة علا غانم التفاصيل الكاملة لإطلالة كاميليا الدفراوي ابنة علا غانم في حفل زفافها بعد زفافها.. كل ما تريد معرفته عن كاميليا إبنة علا غانم بعد زفافها.. كل ما تريد معرفته عن كاميليا إبنة علا غانم