اهم الاخبار
السبت 24 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبيه 2021 الترم الثاني

لينك نتيجة الشهادة
لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبيه 2021 الترم الث

يترقب العديد من طلاب الصف الثالث الاعدادي الذين خاضوا امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي الحالي على مستوى الإدارات التعليمية، نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 خاصة بعد الإعلان عن أسماء أوائل الطلبة وظهور النتيجة بشكل رسمي في عدة محافظات، ولذلك ينشر موقع «الوكالة نيوز» كافة التفاصيل بخصوص نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبيه 2021 وبينك الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبيه 2021

يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبيه 2021 من خلال الدخول عبر موقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم، وللدخول عليه للاستعلام عن النتيجة والحصول عليها فور ظهورها، اضغط على الرابط التالي: http://emis.gov.eg/services.aspx?id=1103 بعدها قم بإدخال إسم الطالب ورقم الجلوس، والرقم القومي الخاص به المكون من 14 رقم المدون في شهادة الميلاد، ثم اختيار المرحلة الدراسية وهي الشهادة الاعدادية، والعام الدراسي والفصل الدراسي، بعدها اضغط على عرض النتيجة. كما تتوفر النتيجة من خلال عن طريق الاتصال من أي خط أرضي إلى الرقم 09000100. ويذكر أنه أدى نحو 103850 طالب وطالبة على مستوى إدارات التعليم في محافظة القليوبية امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 يوم السبت 5 يونيو 2021، بأداء الطلاب امتحان اللغة عربية وخط وإملاء، فيما انتهت الامتحان يوم الخميس 10 يونيو 2021 بامتحان الطلاب في مادة الهندسة، من داخل لجان امتحانات مراقبة بالكامل وسط إجراءات احترازية مشددة لحماية من إنتشار فيروس كورونا.

كيفية احتساب نتيجة الشهادة الإعدادية المجموع الكلي

يذكر أن وزارة التربية والتعليم، قررت عدم احتساب نتيجة الترم الأول التي أجرى فيها الطلاب الامتحان الموحد متعدد التخصصات، وبذلك يحتسب درجات الطالب في نتيجة الترم الثاني فقط، بحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وعلى ذلك يكون المجموع الكلي الصغرى تساوي 140 درجة، أما العظمى تساوي 280 درجة.

موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

ومن المقرر فتح باب التظلم في المحافظات بداية من الأسبوع المقبل فور إعتماد النتيجة رسميا على مستوى محافظات مصر، وسيتم فتح باب التقديم لمدة 15 يوم أيضا. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ويذكر أن نتيجة الشهادة الإعدادية ظهرت في عدة محافظات، وهى الجيزة، السويس، أسوان، جنوب سيناء، القاهرة، كفر الشيخ. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2021 بالاسم ورقم الجلوس