اهم الاخبار
السبت 24 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

ننشر جهود «الأموال العامة» خلال 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة جهودها المبذولة في مجال جرائم توظيف الأموال بالمخالفة للقانون.. فقد تمكنت الإدارة عقب تقنين الإجراءات من ضبط الآتي:

(أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة).. لقيامة بممارسة نشاطاً إجرامياً في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي استثمار أموالهم بزعم استثمارها في مجال تجارة قطع غيار السيارات والأدوات المنزلية مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم والتزامه مع بعضهم في سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة ، إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ المالية لهم والاستيلاء على تلك الأموال لنفسه بالمخالفة للقانون.

(أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية).. لقيامة بممارسة نشاطاً إجرامياً في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي استثمار أموالهم بزعم استثمارها في مجال تداول الأسهم بالبورصة ، وتمكن من خلال ذلك من الحصول على مبالغ مالية من المواطنين مقابل حصولهم على أرباح نصف سنوية متغيرة من قيمة رأس المال ، إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.

(صاحب معرض لتجارة السيارات ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة مركز شرطة قطور بالغربية).. لقيامة بممارسة نشاطاً إجرامياً في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي استثمار أموالهم بزعم استثمارها في مجال تجارة السيارات من خلال المعرض الخاص به الكائن بدائرة المركز مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم والتزامه مع بعضهم في سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة ، إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ المالية لهم والاستيلاء على تلك الأموال لنفسه بالمخالفة للقانون.

الأموال العامة تضبط أخطر عصابة تزوير في البساتين