اهم الاخبار
السبت 31 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بعد سقوط لاعب منتخب الدنمارك.. تذكرنا وفاة محمد عبد الوهاب

IMG-20210613-WA0006
IMG-20210613-WA0006

  كتبت :ولاء النجار تصدر اسم اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، بعد أن ربط الكثير بين لحظة وفاة اللاعب محمد عبد الوهاب ولحظة سقوط لاعب منتخب الدنمارك ونادي انتر ميلان الإيطالي كريستيان إيركسن على الأرض فجأة، في الدقيقة 41 من مباراة الدنمارك وفنلندا، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتي انتهت بفوز فنلندا بهدف نظيف. وسيطرت حالة من الحزن بين جميع اللاعبين والجماهير، وتم علاج اللاعب في أرضية الملعب قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، ونزلت زوجة اللاعب كريستيان إيركسن الى أرضية الملعب للاطمئنان عليه، وكانت في حالة انهيار و خوف شديد.

تذكر الجميع للحظة وفاة اللاعب محمد عبد الوهاب

تذكر الجميع الحادث المأساوي الذي فقدنا على إثره لاعب النادي الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب، إذ أنه فارق الحياة في 31 أغسطس من عام 2006، إثر أزمة قلبية أصيب بها خلال التدريبات الصباحية لفريق الأهلي على ملعب مختار التتش، عن عمر ناهز الـ 23 عامًا.

تعليق الفنانة رانيا يوسف على سقوط لاعب الدنمارك

ربطت الفنانة "رانيا يوسف" بين مشهد سقوط لاعب منتخب الدنمارك كريستيان إيركسن، خلال مباراة منتخب بلاده مع فنلندا، وبين مشهد سقوط لاعب النادي الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب. وطلبت رانيا يوسف من جمهورها الدعاء لإيركسن عبر حسابها الشخصي علي تويتر قائلة: «ادعوله في صلاتكم موقف صعب جدا رجعنا نفتكر محمد عبد الوهاب رحمه الله». تذكر محمد أبو تريكة موقف وفاة محمد عبد الوهاب بعد سقوط لاعب الدنمارك المفاجئ تذكر أيضاً لاعب الأهلي السابق ومحلل قنوات بي ان سبورت "محمد أبو تريكة" حادث وفاة لاعب الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب، وهو في الاستديو التحليلي لمباراة الدنمارك وفنلندا، حيث استرجع أبو تريكة موقف وفاة زميله السابق محمد عبد الوهاب، ولحظة سقوط إيريكسن على أرضية الملعب. وقال أبو تريكة: «عيشت اليوم ده وشوفت حالة ايريكسن في الحقيقة يوم وفاة عبدالوهاب،موقف صعب جدًا جدًا». يورو 2020.. تأجيل مباراة الدنمارك وفنلندا بسبب إصابة ايركسون