اهم الاخبار
الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

احمد شوبير يتصدر تريند جوجل بعد حلقة شريف إكرامي.. ومعلقون «حاول السخرية منه»

احمد شوبير حلقة شريف
احمد شوبير حلقة شريف إكرامي

تصدر اسم الإعلامي احمد شوبير مؤشر بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية تزامنًا مع استضافته لحارس مرمى نادي بيراميدز شريف إكرامي، من خلال برنامجه "ملعب اون تايم" والذي يعرض على احدى القنوات الفضائية قناة " OnTime Sports".

كما تصدر احمد شوبير تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بسبب الحوار الذي دار بينه وبين حارس مرمى نادي بيراميدز شريف إكرامي، والذي وصفه عدد كبير من المشاهدين والمعلقين بالسخرية، حيث قال الكثير منهم أن إكرامي تعمد في حواره على إحراج شوبير والسخرية منه.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز التعليقات التي انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد انتهاء حلقة "ملعب اون تايم" والذي يعرض على احدى القنوات الفضائية قناة " OnTime Sports"، بين الإعلامي أحمد شوبير وحارس مرمى نادي بيراميدز شريف إكرامي، إليكم كافة التفاصيل:

احمد شوبير يتصدر تريند جوجل

تصدر اسم الإعلامي أحمد شوبير مؤشر بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية تزامنًا مع استضافته لحارس مرمى نادي بيراميدز شريف إكرامي، من خلال برنامجه "ملعب اون تايم" والذي يعرض على احدى القنوات الفضائية قناة " OnTime Sports".

كما تصدر احمد شوبير تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بسبب الحوار الذي دار بينه وبين حارس مرمى نادي بيراميدز شريف إكرامي، والذي وصفه عدد كبير من المشاهدين والمعلقين بالسخرية، حيث قال الكثير منهم أن إكرامي تعمد في حواره على إحراج شوبير والسخرية منه.

الانتقادات والسخرية تنهال على حلقة احمد شوبير وشريف اكرامي

وصف عدد كبير من المشاهدين والمعلقين حوار الاعلامي احمد شوبير مع حارس مرمى نادي بيراميدز شريف اكرامي بالفراغ وقلة الاحتراف، وذلك بعدما قال عدد كبير منهم إن اكرامي حاول السخرية من شوبير واحراجه أثناء حلقة برنامج الأخير "ملعب اون تايم" والذي يعرض على احدى القنوات الفضائية قناة " OnTime Sports".

قال حسين غريب من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد انتهاء حلقة "ملعب اون تايم" والذي يعرض على احدى القنوات الفضائية قناة " OnTime Sports"، بين الإعلامي أحمد شوبير وحارس مرمى نادي بيراميدز شريف إكرامي التالي: «نادرًا ما أرى ضيف يتحاور مع كابتن شوبير بتلك الطريقة ويتعمد محاولة إحراجه وإلقاء الاتهامات عليه وفي نفس الوقت يتعامل شوبير بهذا المستوى من ضبط النفس وعدم إظهار أخطاء الضيف وتناقضاته.. شوبير راعى كثيرًا علاقته مع إكرامي الكبير لدرجة أنقذت شريف».

وهناك عدد كبير من الجمهور تساءل أكثر من سؤال فور انتهاء حلقة البرنامج، حيث قال احدهم: «هل اتسم كابتن شوبير بالحنية الزائدة في حواره مع شريف إكرامي؟ هل نجح كابتن شوبير في صد الهجمات المباغتة والمفاجئة من شريف إكرامي؟ لماذا منع الكابتن شوبير نفسه كثيرا من الرد على هجمات شريف المتعمدة علي الهواء.. أسئلة دارت في ذهني وأتمني الإجابة عليها تحياتي».

وسخر المعلق الرياضي أحمد الطيب، من حوار الإعلامي أحمد شوبير، مع شريف إكرامي حارس مرمى كرة القدم بنادي بيراميدز.

ونشر أحمد الطيب، من خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة من حوار شريف إكرامي مع أحمد شوبير، وعلق عليها قائلًا التالي: «إعلامنا الرياضي في حاجة لإعادة ترتيب!! فوجئت بعد ساعة كاملة بأن الحلقة Live، وكنت اعتقد من محتواها أنها من عشرة أشهر مضت!!فراااااااااااااااااااااااااااااااغ».

أبرز تصريحات شريف إكرامي

اتهم شريف إكرامي حارس مرمى فريق نادي بيراميدز، شريف إكرامي حارس مرمى فريق نادي بيراميدز، حيث أنه وصفهم بالتقليل من الانجازات الكبيرة والملحوظة التي يحققها ناديه الحالي "بيراميدز".

وقال إكرامي خلال تصريحات تليفزيونية: «حققنا 11 انتصارًا متتاليًا في الكونفدرالية الأفريقية، وأرى أن ذلك إنجازًا كبيرًا لم يهتم به الإعلام».

أضاف شريف اكرامي التالي: «ربما يتغاضى الإعلام عن ذكر انجازات بيراميدز، ويحاول التقليل منها من أجل إرضاء النادي الأهلي فقط».

كما نفى شريف إكرامي، مساندة محمود طاهر، ضد محمود الخطيب، في انتخابات الأهلي الماضية، حيث قال «أحترم محمود طاهر وعلاقتي به كان طبيعية، ولكني لم أسانده في الانتخابات ضد محمود الخطيب».

وتابع: «لا أحد يختلف على احترام محمود طاهر، لكن للأسف كان هناك بعض الأشخاص حوله في فترة رئاسته للنادي، هزوا من استقرار الأهلي، وجعلوه مخترق».

مفاجآة.. شوبير يكشف عن الفائز بمقعد رئيس الكاف الجديد