اهم الاخبار
السبت 18 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد دعم والداها لها .. تفاصيل جديدة عن مرض جنا عمرو دياب

بعد دعم والداها لها
بعد دعم والداها لها .. تفاصيل جديدة عن مرض جانا عمرو دياب

أثارت تصريحات جنا عمرو دياب حول احتمالية إصابتها بورم في الأحبال الصوتية الجدل بين متابعيها، بعد أيام من إعلانها عن إصابتها بمرض فرط الحركة «ADHD»، الذي أدى لطردها من مدرستها نظرا لأن هذا المرض يجعلها تعانى من صعوبة فى التركيز وتشتت الابتباه، وفي هذا التقرير، ننشر لكم كافة التفاصيل الجديدة عن مرضها وتأثيره على وضعها الدراسي والصحي.

كيف دعم عمرو دياب ابنته جنا؟

كشفت جنا عمرو دياب، في إحدى البرامج التليفزيونية عن موقف والدها الفنان عمرو دياب تجاه مرضها التي أعلنت عنه مؤخرا وهو مرض فرط الحركة وتشتت الإنتباه، حيث قالت أن والداها يدعمها كثيراً، وإنها تلقت العديد من المكالمات منه، قائلة: «يخبرني بأنه فخور بي جدًا.. أحسنت يا جنا .. هو دائما يظهر لي بأنه يتفهم ما أمر به، وعندما تحدثت إليه على الهاتف قال لي أنا أفهمك .. أفهم بشكل كامل ما تشعرين به».

تفاصيل مرض جنا الجديد

كما تحدثت جانا لأول مرة عن تفاصيل إصابتها بمرض السرطان في الأحبال الصوتية، وقالت أنه بسبب حديثها الكثير مع الناس الناتج عن فرط الحركة لديها مشاكل في الصوت، وهي عقد في الصوت، حيث أن أحبالها الصوتية تحتك بعضها، وأدى ذلك لحدوث ورم سرطاني وهو ما يتسبب في بعض الأحيان في فقد صوتها على حد تعبيرها.

مرض جنا عمرو دياب

ويذكر أنه على مدار الأيام الماضية تصدر اسم جنا عمرو دياب محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلانها عن أزمتها مع مدرستها بعد اكتشاف مرضها، إذ أنها تعاني من مرض فرط الحركة، ما أدى لطردها من المدرسة. جدير بالذكر أن جنا عمرو دياب، كانت انتقدت مدرستها، بسبب فصلها منها، نظرا لعدم قدرتها على حصولها على درجات عالية مثل زملائها، وهو ما أثار حالة من الجدل لتكشف على إثره عن مرضها.

كيفية التعامل مع المريض المصاب بفرط الحركة

- يجب التعامل مع مريض فرك الحركة بالهدوء والصبر والاحترام، والجعل الطفل يمارس حرص من الاب والام على جعل المريض بالاستمرار على ممارسة الرياضة، وأيضا الالتزام بالمتابعة مع الطبيب. التفاصيل الكاملة لمرض جنا عمرو دياب وطردها من المدرسة