اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

استمرارا لمبادرة «حياة كريمة».. «الداخلية» توجه قافلة طبية لمنطقة «روضة السيدة زينب»

الداخلية توجه قافلة
الداخلية توجه قافلة طبية لمنطقة روضة السيدة زينب

في ضوء استمرار تنفيذ مبادرة (حياة كريمة) لتطوير التجمعات الريفية ورفع كفاءة البنية الأساسية للقرى.. واستمرارا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية الهادف في أحد محاوره إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية والطبية للمواطنين.

وتعظيماً لمبادرة "كلنا واحد.. معك في قريتك" تحت رعاية رئيس الجمهورية - قامت وزارة الداخلية بتنظيم قافلة طبية تضم كافة التخصصات بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بالوزارة لتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمواطنين، استهدفت منطقة روضة السيدة زينب - بمحافظة القاهرة، حيث تم توقيع الكشف الطبي على عدد من أهالي المنطقة وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وذلك عقب اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد.

كما اضطلع الوفد المرافق من قطاع حقوق الإنسان بالوزارة خلال تنفيذ المبادرة، بتلقي الإلتماسات والمطالب الأمنية والخدمية من أهالي المنطقة، واتخاذ الإجراءات اللازمة للاستجابة لها بالتنسيق مع كافة القطاعات المعنية بالوزارة.

وقد لاقى ذلك قبولاً واستحسانا من الأهالي، مُشيدين بجهود الوزارة في هذا الشأن.

هذا وتوالى الوزارة جهودها في استمرار توجيه القوافل الطبية والإنسانية لما لها من اعتبارات إنسانية واجتماعية، إيماناً بالدور المجتمعي الذى تضطلع به أجهزة الوزارة للمساهمة في تقديم الدعم للمواطنين الأولى بالرعاية.

اقتصادية النواب : دعم الاوقاف حياة كريمة ب 300 مليون جنيه دليل علي حسن ادارة اموال الوقف