اهم الاخبار
الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الإختيار 2...من هو الرائد أحمد الرفاعي شهيد انفجار الهرم؟

المتحدة تعتذر لأهالي
المتحدة" تعتذر لأهالي الشهداء عن صعوبة حلقة "الاختيار "2" ال

شهدت الحلقة العشرون من مسلسل الاختيار 2 العديد من الأحداث، أهمها استشهاد الرائد أحمد الرفاعي ضابط قطاع الأمن الوطني في الانفجار الذي وقع في منطقة اللبيني بالهرم، أثناء مطاردة العناصر التكفيرية عام 2016، ويتسأل الكثير عن معرفة المعلومات عن الشهيد وهذا ما سيتناوله موقع «الوكالة نيوز» خلال السطور المقبلة.

من هو الرائد أحمد الرفاعي شهيد انفجار الهرم؟

أحمد إبراهيم الرفاعي من مواليد مدينة طنطا بمحافظة الغربية، والتحق بكلية الشرطة عام 1995 وتخرج منها عام 1999، وعمل بعد تخرجه بقطاع الأمن المركزي، وفي عام 2003 انتقل للعمل بجهاز الأمن الوطني، ثم أصبح مسئولاً عن ملف التنظيمات الإرهاب في عام 2016. وفي يناير عام 2016 استشهد خلال مداهمة أحدي الشقق السكنية التي اتخذها العناصر الإرهابية مخزن للعبوات الناسفة في الهرم.

احداث مسلسل الإختيار 2 الحلقة 20

دارت أحداث الحلقة 20 من مسلسل الاختيار 2، حول استشهاد الرائد أحمد الرفاعي بقطاع الأمن الوطني الذي استشهد أثناء مداهمة أحد الأوكار الإرهابية بمحافظة الجيزة، كما تناولت الحلقة ذهاب زوجة كريم عبد العزيز لاستئصال الورم ونجاح العملية ولكن أدى ذلك لازاله الرحم وهذا ما احزنه، وفي نهاية الحلقة ظهر الفنان ماجد الكدواني لأول مرة اليوم فى مسلسل الاختيار 2، ليجسد شخصية اللواء محمود شعراوي رئيس جهاز الأمن الوطني، عقب نهاية خدمة اللواء رفعت الذى كان يجسده الفنان الكبير رياض الخولي الذى أنهى مهمته في حلقة اليوم.

مسلسل الاختيار 2

ويذكر أن مسلسل الاختيار 2 من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، انجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، سلوى عثمان، وكذلك الفنان طارق صبري، والفنان الراحل هادي الجيار، إسلام جمال، وأحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد فراج، ومصطفى أبو سريع، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة، أشرف عبدالباقي، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، هشام جمال، بيومي فؤاد، محمد محمود عبدالعزيز، وآخرين، والعمل كتابة هانى سرحان، ومن إخراج المبدع بيتر ميمى، وإنتاج تامر مرسى، وتدور أحداثه خلال الفترة ما بين عام 2013 وحتى 2015.

موعد عرض مسلسل الإختيار 2 على قناة ON

ويعرض مسلسل الاختيار الجزء الثاني على قناة ON الفضائية المصرية، في تمام الساعة 09:00 مساءً، كما يعرض على قناة أون دراما في تمام الساعة 11:00 مساء.

موعد إعادة عرض مسلسل الاختيار 2

ويعاد مسلسل الاختيار 2 في تمام الساعة الثانية صباحا، والساعة الثالثة والنصف عصرا، بينما يعرض المسلسل على قناة ON دراما في الساعة الرابعة صباحاً و11:30 صباحاً و04:45 مساء. ويمكن مشاهدة المسلسل من ضبط قنوات اون على التردد التالي: - التردد: 12053. - معدل الترميز : 27500. - معدل الاستقطاب: رأسي. - معدل تصحيح الخطأ : 5/6. الحلقة الـ 18 من مسلسل الاختيار 2.. الأمن الوطني يطارد مسئول «أجناد مصر»