اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

تقدم الوكالة نيوز لقرائها خدمة مميزة، وهي الكشف عن موعد مباراة الأهلي القادمة والتي ستكون أمام نادي غزل المحلة في الجولة التاسعة عشر من الايجيبشن ليج. يستضيف أبناء المحلة من خلال ملعبهم ، مباراة الأهلي مع غزل المحلة ستكون هامة وقوية ضمن مباريات الجولة الـ 19 من الدوري المصري. النادي الأهلي سيدخل هذه المواجهة ليزيل تعثره الأخير بالتعادل أمام الجونة بهدف لكل فريق، ويريد مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز على زعيم الفلاحين، لمواصلة ملاحقة الزمالك على صدارة الترتيب. الأهلي يأتي في المركز الثاني من ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة بعد لعب 16 مباراة، وبفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر الذي لعب 18 مباراة. اما بشأن الفريق المستضيف زعيم الفلاحين،، فإن هذا الموسم والصاعد حديثًا، يقدم أداءً جيدًا، ويريد كعادته إحراج الأهلي على ملعبه والخروج أمامه بنتيجة إيجابية تعزز موقفه في الدوري. وبحسب جدول ترتيب الدوري فإن أصحاب الأرض يحتلون المركز الحادي عشر من سلم ترتيب الايجيبشن ليج، برصيد أربعة وعشرين نقطة بعد لعب 18 مباراة.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وغزل المحلة يوم الإثنين، ضمن الجولة الجولة التاسعة عشر من منافسات الايجيبشن ليج ، على ملعب غزل المحلة. سنتطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة؟

من المعروف أن شبكة قنوات أون تايم سبورتس، هي الناقل لمباريات الدوري المصري بشكل حصري عبر شاشتها، وبطبيعة الحال سقتوم بنقل مباراة الأهلي وغزل المحلة. وكان النادي الأهلي قد تعثر مساء أمس أمام نادي الجونة، إذ تعادل إيجابيا بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة الدوري ملخص وأهداف مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري.. فيديو