اهم الاخبار
الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

«العدوي» حكمًا لمواجهة الزمالك والبنك الأهلي

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري عن حكام مباراة الزمالك والبنك الأهلي، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها في التاسعة والنصف مساء غد الإثنين على ستاد القاهرة الدولي.

ويضم طاقم الحكام كلا من:

احمد العدوي حكما للساحة، وأحمد ساهر، وهشام الدسوقي مساعدين، وأحمد علي حكما رابعا، ومحمود دسوقي حكم فيديو وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.

فضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عدم زيادة الحمل البدني على اللاعبين خلال تدريبات الفريق اليوم الختامية الخاصة باستعدادات مباراة البنك الأهلي.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم تركيز المدرب الفرنسي على أداء بعض التدريبات الخفيفة بالكرة بالتمريرات القصيرة واللعب من لمسة واحدة.

وطلب المدرب الفرنسي من جهازه المعاون تخفيف الحمل البدني والتدريبي للاعبين في ظل ضغط المباريات بالمسابقة المحلية.

ويواجه الزمالك فريق البنك الأهلي مساء الغد الإثنين في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام في التاسعة والنصف مساء باستاد القاهرة الدولي.

حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الاجتماع بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش تدريبات اليوم؛ وذلك من أجل التأكيد على جاهزية كل لاعبي الفريق من الناحية الطبية لمباريات الفريق المقبلة.

وأكد أسامة تماثل محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام ويوسف إبراهيم "أوباما" لاعبو الزمالك للشفاء من الإصابات المختلفة التي كانوا يعانون منها منذ مباراة الأهلي.

كما شهدت جلسة طبيب الزمالك مع كارتيرون، اطمئنان المدرب الفرنسي، على حالة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

الأهلي يطلب التعاقد رسميًا مع نجم الزمالك.. واللاعب يرد: انا زي صالح سليم