اهم الاخبار
الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

بأقلامهم

رضوي مصطفي تكتب: انتبهوا لهذا الكلام الخطير.. تيريزا ماي رئيسة وزراء بريطانيا السابقة أمام برلمان بلادها

رضوي مصطفي عضو الهيئة
رضوي مصطفي عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية المصرية

حيث قالت ماي أُعلنها بكل صراحة ووضوح: أنا لا أوافق على إجراءات الكورونا الإجبارية وغير مقتنعة بها تماما وارفضها عقلياً وعلمياً ، وأنا أُفضّل مواجهة الكورونا نفسياً وعملياً ، على أن أعيش في ظل إجراءات الحظر المزيف والتكميم والترويع النفسي للشعوب .

إجراءات كورونا التي تفرضها شياطين الارض -في قناعتي الأكيدة- وصلت إلى حد الجنون وصار هدفها خدمة أجندات لعصابات غامضة - لا نعرفها - و يتجاوز ضررها أضعاف مضاعفة لأي فائدة مزعومة منها ، وأنا مصرة على موقفي هذا .

بعد ان دخلنا في دوّامة مُميتة لن تنتهي غدا، بل ستستمر طويلا حسب مخطط شياطين الارض -إذا سكتنا- وستستمر هذه المؤامرة لسنواتٍ طوالٍ عِجاف ، أما اللقاح المنتظر فهو سراب وخيال ووهم يخدعون به عقولنا، ولا يُعقل أن تتوقف البشرية كلها بانتظار تحقق ذلك الوهم، بل سيكون ضحاياه -إذا بدأ استخدامه وفرضه- أكثر من ضحايا كورونا نفسها ، لان الماديين السفلة من يحكمون الارض يخططون لاستغلال هذا المطعون لقتل الشعوب والاسئثار بخيرات الارض لعصابتهم « The best billion ».

مخاطر الحظر النفسية (وجنون الحظر بالتحديد) أكبر بكثير من مخاطر الكورونا ، وإذا لم تقف الشعوب ضد الحظر وقفة واحدة، فإننا سَنُسحَق سحقا خلال السنتين القادمتين ( نفسياً واقتصادياً وجسدياً ) حين لا ينفع الندم ، كتبتُ كثيرا حول الكورونا وموقفي الآن صار اقوى من أي وقت مضى .

أرفض أن نموت مرات ومرات من الخوف والذعر وأرفض تدمير الاقتصاد والعباد وما ينتج عن ذلك كله من ضغط نفسي ومعنوي ومادي يضعف جهاز المناعة كما ان الحضر والجلوس في البيوت والادمان على العاب ال games ومشاهدة التلفاز والخلويات والكمبيوتر تقتل الاجساد وتوجد جيل خامل لا يقوى على مقاومة الشياطين ولا الدفاع عن نفسه فيذهب لقمة سائغة لتلك العصابات .

لا للحظر الجزئي .. لا للحظر الشامل .. لا لتعطيل الحياة

‏StayOpen

نقلت التصريحات : رضوي مصطفي عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية المصرية

  المجلس العلمي لـ الأكاديميات التدريبية يمنح رضوي مصطفي الدكتوراة الفخرية