اهم الاخبار
الإثنين 03 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

موعد سحب ملفات التطوع بالقوات المسلحة 2021 والشروط والأوراق المطلوبة للتطوع

يبحث الكثير عن موعد سحب ملفات التطوع بالقوات المسلحة 2021، والشروط، والأوراق المطلوبة للتطوع، حيث أعلن الجيش المصري عن بدأ القبول لدفعات التحاق جديدة، وذلك يتم في مناطق التجنيد، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" موعد سحب ملفات التطوع بالقوات المسلحة 2021، والشروط، والأوراق المطلوبة للتطوع.

موعد سحب ملفات التطوع بالقوات المسلحة

أعلن الفريق أول محمد زكى القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ان يكون موعد سحب ملفات التطوع بالقوات المسلحة خلال شهري يناير فبراير 2021، ،وتحديدا بداية من يوم 27 من شهر يناير الجاري وحتى يوم 27 فبراير القادم، ويكون ذلك بمناطق التجنيد والتعبئة.

شروط التطوع في الجيش المصري 2021

- أن يكون المتقدم مصري ومن أبوين مصريين. -ألا يقل سن المتقدم عن 15 عاما ولا يزيد عن 35 عاما. -إن يكون المتقدم غير متزوج وأن يتعهد بعدم الزواج طوال فترة التطوع. -أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك. -أن يكون المتقدم لائقا طبيا. الأوراق المطلوبة للتطوع: - يجب إحضار نسخة طبق الأصل من الشهادة الأكاديمية الأصلية وقت القبول مصدقة ومختومة. - شهادة ميلاد الكمبيوتر الصادرة حديثًا، نسخة من بطاقة الهوية الوطنية لمقدم الطلب تحت سن 16. - صورة طبق الاصل من المؤهل الدراسي معتمد ومختوم على أن يقدم الأصل عند الإلتحاق. - شهادة الميلاد مميكنة حديثة الإصدار. - صورة بطاقة الرقم القومي فى حالة بلوغ الشاب المتطوع 16 عاما. - صورة الموقف التجنيدي لمن حل عليه الدور للتجنيد. - صحيفة الحالة الجنائية وصورة منها. - صور فوتوغرافية حديثة 4 × 6 ألوان. - صورة بطاقة الرقم القومي للوالد والوالدة أو ولي الأمر. - بيان قيد عائلي مميكن لوالد الشاب المتقدم حديث الإصدار وصورة منه. اقرأ أيضا.. تعرف على شروط التطوع في القوات المسلحة 2021..موعد سحب ملفات التطوع في الجيش