اهم الاخبار
الجمعة 30 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

ضاحي خلفان: السيسي يقوم بعملية بناء غير مسبوقة.. وهناك من يتابع نشاطه في الغرب ويخطط لفعل شيئ

IMG-20201228-WA0192
IMG-20201228-WA0192

- مجموعة من قادة الدول الغريبة يحيكون مؤامرة جديدة ضد مصر بالذات . وصدام كان كبش فداء لتفجيرات 11 سبتمبر قال الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي ام التحالف العربي يجب ان يستمر ولا يتفكك بل لابد وان يكبر ويتلاحم مصيفاً خلال تغريدات له علي حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : انظر إلى العالم والي حلف وارسو ، والي حلف حلف الناتو ، فلماذا لا يكون حلف العرب ومقره المملكة العربية السعودية .

مجهودات الرئيس السيسي

وفي سياق آخر قال خلفان خلال تغريداته مغرداً : يقوم الرئيس السيسي بعملية بناء غير مسبوقة ، ازال العشوائيات وبنى الطرق واستخرج النفط ، وحسن قدرات القوات المسلحة ، وأحدث نقلة نوعية في التعمير ، وبدأ في الاعلان عن بيع الشركات الناجحة للقطاع الخاص ، واردف فائلاً : هناك من يتابع في الغرب نشاط السيسي ويخطط لفعل شئ ما مما قرأت في سياق أحاديثهم . وقال ضاحي خلفان في تغريدة ثالثة : ذات مرة جاء مسؤول مبيعات لشركة أمريكية ، الى اللواء ناصر السيد عبد الرزاق وكان احد المساعدين لي في قيادة شرطة دبي ، وكان ذلك في عام 1985م قلت له من كان عندك في المكتب قال مندوب مبيعات الشركة الفلانية ، ويقول انه كان في العراق ومعجب ان العراق رغم حربه مع ايران الا انه يتطور . وقال خلفان متسائلاً : هل تذكرون عبارة بوش الأبن التي ألقاها ذات يوم في خطاب له وقال محور الشر وكان يقصد انذاك دول " كوريا وايران والعراق " ، ولكن امريكا في نهاية الأمر لم تنهي الا علي صدام حسين الذي قدرت عليه ، وكان لابد أن يكون صدام الضحية او كبش الفداء للتغطية على ‏ الهجمات التي أحدثتها القاعدة على برجي التجارة ، في احداث 11 سبتمبر ، لذا فان العشر سنوات القادمة يخطط البعض لخلق مزيد من التفتيت للوطن العربي ، ولا حل أمامنا الا التماسك الشديد بدون ذلك سنذهب مع الريح .

وجود تركيا في ليبيا

وتابع ضاحي خلفان مغرداً : وجود تركيا في ليبيا قد يستمر لعشر سنوات وتكون ختامها إثارة نعرات داخلية في مصر ، بحزب العدالة والتنمية التركي ، لذا فلا بد وأن يكون هناك إجماعا عربيا ودوليا ينص على طرد تركيا من ليبيا .. واردف : خذوها مني يا جماعة خروج تركيا من ليبيا ضرورة قصوى .. اتفهموا معنى قصوى ، ولازم تتاكدوا وتعلموا ان اردوغان وحزبه شر للوطن العربي بكل ما تعني هذه الكلمة من معايير امنية ، وما ذكرته لكم هذا ما تقوله ألسنتهم ، ولكن ما تخفي صدورهم أعظم ، خاصة وان هناك مجموعة من القادة الغربيين الذين يحيكون مؤامرة جديده ضد مصر بالذات ، وعندما تقرأ مذكرات السياسيين الغربيين وهم يطعنون بالعديد من القادة العرب ويتهمونهم بالفساد ، وتلاحظ فسادهم تستغرب منهم ، خاصة وانهم يتحدثون عن انفسهم وكأنهم ملائكة . اقرأ أيضا.. ضاحي خلفان: نتصدى للهجمات على المملكة السعودية ولسنا مثل قطر