اهم الاخبار
الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة ميكي للأطفال 2021 وأهم البرامج الجديدة للأطفال

تردد قناة ميكي للأطفال من أكثر ما يهتم به الجمهور في الفترة الحالية بعد تغيير عدد كبير من الترددات على الأقمار الصناعية المختلفة، وذلك بمناسبة دخول العام الميلادي الجديد، ونقل بعض السيرفرات الخاصة.

وتستعرض معكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، تردد قناة ميكي للأطفال وأهم ما تقدمه القناة للجمهور بمختلف الأعمار ومختلف البرامج التليفزيونية الخاصة والعامة على مدار الساعة من أجل مساعدة الأطفال في التعلم.

تردد قناة ميكي للأطفال

القمر الصناعي: النايل سات

معدل الترميز: 27500

التردد: 11258

 الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مميزات قناة ميكي للأطفال

مسلسلات قناة ميكي للأطفال

تقدم قناة ميكي للأطفال العديد من المسلسلات الكرتونية على مدار الساعة من أجل جذب أكبر عدد من الأطفال على مستوى الوطن العربي لمشاهدته، ولعل أبرزهم ما يلى.

مسلسل بكار الذي استطاع أن يحقق شهرة كبيرة جدًا، وأصبح المسلسل المفضل بالنسبة لعدد كبير من الأطفال بمختلف الفئات العمرية

مسلسل سنوحي، الذى اقتنص الصدارة بجانب مسلسل بكار وكان له دورًا كبيرًا في جذب الأطفال نحو القناة وذلك بسبب وجود شخصيات كثيرة محببة الى قلوبهم.

بالإضافة إلى أنها تقوم بتقديم مجموعة مميزة أيضًا من الأفلام الكرتونية، والذي دائمًا ما يكون على رأسهم، هو توم وجيري، وأيضًا فيلم الأميرة والضفدع، والسمكة نيمو، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأفلام الكرتونية المترجمة.

مميزات التعليم على قناة ميكي

ومن أهم ما يميز القناة هو اهتمامها الشديد بتقديم أفلام كرتونية مترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية.

كما أنها تقدم لهم العديد من الأغاني التعليمية باللغة الإنجليزية التي يمكن للطفل من خلالها أن يتعلم الحروف الهجائية والأرقام والفواكه والخضروات باللغة الإنجليزية.

وأن القناة تقوم بإتاحة التعليم للأطفال من خلال الشخصيات الكرتونية المفضلة بالنسبة لهم، والتي نجدهم دائمًا يفضلون تقليدها بطريقة غير إرادية.