اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

يسرا تنتقم من حلا شيحة في الحلقة الـ20 من مسلسل «خيانة عهد» بطولة يسرا

تتألق الفنانة يسرا في السباق الرمضاني 2020 بمسلسل « خيانة عهد» بعد غياب استمر لمدة عام ولكنها تنافس بقوة وتحقق نسب مشاهدة عالية ، وتتصدر قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة وخصوصا بعد حلقة مقتل هشام ابن عهد على يد الفنانة حلا شيحة.

وينشر موقع « الوكالة نيوز» خلال السطور الأتية ، احداث وتفاصيل الحلقة ال20 من مسلسل خيانة عهد ، وابطال وقصة العمل الدرامي ، وموعد عرض المسلسل رمضان 2020.

شهدت أحداث الحلقة ال 20 من مسلسل خيانة عهد محاولة الفنانة يسرا البحث عن سبب موت ابنها هشام والبدء في تنفيذ خطة الانتقام من شقيقتها حلا شيحة وذلك بالاتفاق مع الفنانة جومانة مراد والتي كانت أخبرت عهد عن تفاصيل جديدة عن شقيقتها عندما هددتها عهد بالسكين مما أدى إلى تغير فكر ونظرات عهد حول من حولها وأيضا تحاول الإيقاع والانتقام من الفنان خالد سرحان ويبدو أن الأمر ينجح وخصوصا أنها انفعلت في حضور عهد على كونها لا تريد أن يرتدي أحد ملابس هشام دون إذنها.

وقامت عهد وكجزء من خطتها بشراء سيارة جديدة وقدمتها هدية لشقيقتها في اندهاش تام من تصرف عهد والتي مازالت في فترة حزنها على هشام ولم تخرج منه فكيف تفكر في شراء الهدايا ، وأيضا اشترت كمية كبيرة من المخدرات بمساعدة الفنانة جومانة مراد وذلك كجزء من خطتها للإيقاع بالفنان خالد سرحان ، والذي بدوره يخبر زوجته الفنانة عبير صبري أنه يعلم أنها من قامت بتوريطه في وصلات الأمانة لتقوم بابتزازه بمساعدة صديقتها.

موعد عرض مسلسل « خيانة عهد » ، وابطال العمل الدرامي ، رمضان 2020

يعرض المسلسل على قناة الحياة الحمراء وذلك في تمام الساعة 06:30 مساء بتوقيت القاهرة وهو من بطولة يسرا ، وحلا شيحة ، وجومانة مراد ، وعبير صبري ، وهنادي مهنا ، وخالد سرحان ، وعبير صبري ، وتأليف أحمد عادل ، وإنتاج شركة العدل بالتعاون مع شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قصة مسلسل « خيانة عهد » رمضان 2020

تدور قصة المسلسل حول عهد والتي تحاول العيش في سلام مع أفراد عائلتها ولكن ابنها هشام يتعاطى المخدرات ، وتقوم شقيقتها الفنانة حلا شيحة بقتله وذلك نظرا لغيرتها الشديدة من حياة عهد ، وتحاول عهد كشف حقيقة وفاة ابنها والانتقام من القاتل وذلك في إطار درامي اجتماعي مشوق.

وردة مراد