اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ليفربول ضد نورويتش .. ساديو ماني يعود للتدريب

ليفربول ضد نورويتش .. 5 أيام تفصلنا عن انتهاء العطلة الشتوية لفريق ليفربول وعودته من جديد لخوض مبارياته بالدوري الإنجليزي حيث من المقرر أن يخوض ليفربول يوم 15 فبراير الجاري مباراة أمام نورويتش سيتي.

موعد مباراة ليفربول ضد نورويتش

ومن المقرر أن يستضيف فريق نورويتش سيتي على ملعبه كارو رود فريق ليفربول في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي وذلك فى تمام الساعة 7:30 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة و سوف تنقل المبارة قناة beIN SPORTS HD 2.

ساديو مانى أمام نورويتش سيتى

«الاستعداد مع صديق محمد صلاح» بهذه الجملة ألمح الدولي السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول لاقتراب تعافيه من الإصابة التي كان تعرض لها أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك من خلال صور نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مُرفقًا صورة تجمعه بمدافع الفريق "ديان لوفرين" من داخل ميلوود (مركز تدريبات ليفربول) وسيعود النجم السنغالي ساديو مانى امام نورويتش سيتى بعد الشفاء من الإصابة التى غيبته عن اخر مباراتين امام كل من ويست هام وساوثهامبتون.

مباراة ليفربول ضد نورويتش السابقة

فى المباراة السابقة بين ليفربول ضد نورويتش والتي كانت يوم 9 أغسطس 2019 اكتسح ليفربول ضيفه فريق نوريتش سيتي بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد وافتتح جرانت هانلى مدافع فريق نوريتش سيتي أهداف ليفربول فى الدقيقة الثامنة بالخطأ فى مرماه بعد تحويله عرضية المهاجم البلجيكي أوريجى فى شباك فريقه. ونجح النجم المصرى محمد صلاح فى إضافة ثانى أهداف الريدز فى الدقيقة 19 من كرة رائعة مع البرازيلى فيرمينو انفرد على أثرها بحارس نوريتش ويضعها على يمينه وعزز المدافع الهولندى القوى فان ديك من تقدم ليفربول بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 28 من زمن اللقاء. واختتم أوريجى رباعية ليفربول فى الدقيقة 42 من زمن اللقاء لينتهى الشوط الأول بتقدم الريدز 4 – 1 وفى الشوط الثانى نجح فريق نوريتش سيتي فى تسجيل هدفه الوحيد بالمباراة فى الدقيقة 64 من زمن المباراة عن طريق تيمو بوكى.

ترتيب الريدز قبل مباراة نورويتش

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزى برصيد 73 نقطة ويقارب من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي البريميرليج، بينما نورويتش فى المركز الاخير برصيد 18 نقطة. كتب: محمد السيد اقرأ أيضا: موعد مباراة ليفربول ونورويتش سيتي والتشكيل المتوقع