اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مخرج تلفزيوني يفجر مفاجأة في مؤتمر الشباب

تامر الخشاب، المخرج
تامر الخشاب، المخرج السينمائي

أذاع تامر الخشاب، المخرج السينمائي، عددا من الفيديوهات التي تنقل للمواطنين صور سيئة عن الوطن، والتي من بينها بعض الأخطاء في أحد المشاريع السكنية "دهشور"، والزجاج المهشم الخاص بكوبري روض الفرج الجديد، وبعض الحضور صدق تلك الفيديوهات، ولكن أثبت لهم الخشاب بعد ذلك أن تلك الفيديوهات من صنعه وليست حقيقية وهذا ما تفعله الشائعات والأكاذيب.

وقال الخشاب، خلال جلسة "تأثير الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع"، بمؤتمر الشباب الثامن، اليوم السبت، أن المذيفيين يستهدفون الشعب بمثل تلك الفيديوهات التي قد يعتقد الكثيرون أنها حقيقة، ومن جانبه طلب منه الرئيس السيسي عرض باقي الفيديوهات ليوضح كم الفبركة التي تتعرض لها الدولة.

وانطلقت منذ قليل، ثاني جلسات المؤتمر الوطني للشباب، في نسخته الثامنة، والتي بعنوان "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع"، بحضور 1600 شاب، بمركز المنارة للمؤتمرات، بحضور ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تتضمن أجندة المؤتمر الذي يعقد لمدة يوم واحد 3 جلسات، أبرزها جلسة "اسأل الرئيس" بالإضافة إلى جلستين أخريين.

النائبة سولاف درويش: مؤتمر الشباب أصبح ركيزه أساسية للتواصل بشكل مباشر مع الرئيس «صناعة النواب»: رفع الوعى والادراك لدى المواطن المصرى هدف مؤتمر الشباب «مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا» تتصدر اهتمامات مؤتمر الشباب بحضور السيسي