اهم الاخبار
الجمعة 06 أغسطس 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

سولشاير: سعيد بالصفقات الثلاثة الجديدة وبوجبا مازال معنا

أولي جونار سولشاير
أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد

‏عبر أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن مدي ارتياحه بغلق نافذة سوق الانتقالات الصيفية في انجلترا أمس لهذا الموسم .

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مواجهة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي في افتتاح مشواره بالدوري الإنجليزي، "تعلمون أنني شعرتُ بالراحة عندما أغلقت نافذة الانتقالات، لقد انتهى كل شيء الآن. مسرور جداً باللاعبين الثلاثة الذين تعاقدنا معهم ونتطلع لبداية الموسم".

وأضاف عن توقعه بشأن الحصول على تدعيمات اكبر قائلا "هذا ليس هو الشعور السائد بالنادي، بل حتى عندما قابلتُ المشجعين، جميعهم سعيدون بالتعاقدات التي أجريناها. سيتواجد دوماً مشجعون يرغبون بالمزيد من التعاقدات وهذا جزء من عملي كمدرب. اللاعبين المتواجدين بالفريق أظهروا ثقة كبيرة ونؤمن بهم".

متابعا " "قلت في بداية الجولة الصيفية وكذلك الموسم الماضي أن الأمر لا يتعلق بحلٍّ سريع، بل علية إعادة بناء طويلة وإيجاد اللاعبين والأشخاص المناسبين، وليس تغيير مفاجئ على الإطلاق".

واستكمل عن ردود أفعال الجماهير "الوحيدة للرد على المشككين هي باللعب بأسلوب جيد، وإظهار الرغبة وطريقة اللعب التي نريدها، وعندما ترى الجماهير نيّة الفريق فسيدعموننا كما يفعلون دوماً، لكننا لا نشعر بالجو السلبي ضمن النادي كما تقول، بل بثقة كبيرة".

واستطرد عن مواجهة لامبارد: "أنا سعيد لأنه لا يلعب، فقد كان سيسجل حتماً أليس كذلك؟ لا يختلف الأمر عن مواجهة أي مدرب آخر، فنحن لم نعد لاعبين، نحن مدربون اليوم. كان هناك اجتماع خاص بالمدربين يوم الأربعاء، التقيت به هناك وتكلمنا سوياً".

وعن أداء مانشستر يونايتد: "نهاية الموسم الماضي لم نسجل الكثير، لذا أتوقع أن نرى ردة فعل من اللاعبين، بالإضافة لذلك فصعود غرينوود كان ليكون أصعب بكثير لو تعاقدنا مع مهاجم بديل. ميسون سيشارك أكثر وسيُمنح المزيد من الدقائق وسيسجل الأهداف".

أما عن  خسارة الفريق لأهداف لوكاكو أجاب: "بالطبع لدى روميلو سجلٌ وأرقام جيدة فهو أحد أفضل مهاجمي الصندوق عندما تريد اللعب بتلك الطريقة، أنا واثق جداً أننا سنرى أهدافاً من مارسيال وراشفورد، جيمس سيصنع لينغارد سيسجل المزيد كذلك. سنملك تشكيلة هجومية مختلفة هذا الشهر".

واختتم حديثه بشأن مصير بوجبا "كما أقول دوماً، إنه رائعٌ. جاوبتُ دوماً كلما سُئِلت عن بوغبا؛ إنه يتدرب ويلعب بشكل مذهل".

مانشستر يونايتد يرفض انتقال نجم دفاعه إلى إيفرتون بعد وصوله إلى أولد ترافورد.. ماذا ينتظر يونايتد من هاري ماجواير