اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

انتقال محمود متولي للأهلي يهدد مصير ثلاثي الفريق

انتقال محمود متولي
انتقال محمود متولي للأهلي

أعلن النادي الأهلي صباح اليوم ضم محمود متولي لاعب الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الخط الدفاعي لصفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

المارد الأحمر الذي يعاني من مشاكل في خط دفاعه خاصة مع اصابات رامي ربيعة المتكررة والتي أبعدته عن المشاركة طيلة أوقات الموسم الماضي، بالإضافة إلى ضعف الأداء الذي يقدمه سعد سمير الذي أصيب أيضا وأبعدت عن المشاركة، وتقدم سن محمد نجيب فأصبح الأهلي يعتمد على جهود كل من أيمن أشرف وياسر إبراهيم في مركزي قلب الدفاع.

ننشر تفاصيل صفقة انتقال محمود متولي من الإسماعيلي إلى الأهلي

الأداء الذي قدمه رامي ربيعة خلال مباراتي المقاولون العرب والزمالك بعد عودته من الإصابة مؤخرا بالإضافة إلي أدائه الجيد قبلها يجعلها يحجز مقعده الأساسي في تشكيل الفريق، إلي جوار محمود متولي الذي ضمه الأهلي حلا لأزمة الدفاع من البداية.

انضمام متولي لصفوف الفريق سيعود بالضرر على أيمن أشرف الذي سيعود إلي مركزه الأساسي كظهير أيسر، المركز الذي يشغله باقتدار التونسي علي معلول مما يعني خروج اشرف من حسابات المشاركة في الموسم المقبل.

رسميا.. الأهلي يُعلن تعاقده مع محمود متولي مدافع الإسماعيلي

أيمن أشرف الذي خاض مع الأهلي 30 مواجهة على مستوي الدوري العام أحرز خلالهم هدفين كما شارك في 10 مواجهات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأمر لن يتوقف فقط على أيمن أشرف بل سيطول أحمد علاء مدافع الأحمر الذي يبتعد تماما عن المشاركة وكذلك محمد نجيب اللذان يمتلكا عدة عروض للانتقال إلي خارج القلعة الحمراء سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، الخروج أمر طبيعي بالنسبة للثنائي بعد انعدام فرص حصولهم على أي دقائق للمشاركة مع الفريق .

خاص.. تفاصيل تعاقد الأهلي مع محمود متولي

علاء لم يشارك مع الأهلي خلال الموسم الحالي سوى في 6 مواجهات فقط خمس منهم في منافسات الدوري العام وواحدة في كأس مصر، بينما ظهر محمد نجيب في مواجهتين فقط منذ بداية الموسم.