اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

هند عاكف تكشف الأسرار وتظهر براءة وفاء مكي.. تفاصيل

تصدرت الفنانة هند عاكف تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إثارتها لحالة من الجدل بسبب كشفها عن مكالمة بينها وبين الفنانة ميار الببلاوى والتى تؤكد فيها براءة الفنانة وفاء مكى فى قضية تعذيب الخادمتين.

الفنانة وفاء مكي تتصدر التريند بسبب 10 تصريحات مثيرة للجدل

تصدرت الفنانة وفاء مكي، تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل خلال لقائها ببرنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز المذاع عبر احدي القنوات الفضائية قناة «إم بي سي مصر».

وفاء مكي تتصدر تريند جوجل وتحكي عن تجربتها في السجن وتعذيبها لخادمتها

تصدر اسم الفنانة وفاء مكي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما غابت فترة طويلة عن الوسط الفني بعد الأزمة التي حدثت معها، حيث قررت الفنانة وفاء مكي الظهور مساء أمس مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج نص الكلام الذي يذاع على قناة النهار، وصرحت وفاء مكي عن موضوع سجنها وأن قضيتها لم تكن قضية مخلة بالشرف، وأن هناك إعلامية تريد التشهير بها.

تعذيب الخادمة.. لماذا انقلب الجمهور على ياسمين عبد العزيز؟

لا زالت قضية تعذيب النجمة ياسمين عبد العزيز لخادمتها تسيطر علي صفحات السوشيال ميديا و الرأي العام منذ أن فجرتها صفحة حقوق المرأة التي طالبت بتطبيق العدالة مثلما تحققت في ١٩٩٨ وفتح التحقيق مع الفنانة وفاء مكى.