اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

اهم قوانين مادة التفاضل والتكامل للثانوية العامة

يبحث عدد كبير من طلاب الصف الثالث الثانوي للشعبة العلمية في هذه الفترة حول معرفة المراجعات النهائية التي تساعد الطلاب على مراجعة المادة بشكل مرتب قبل الامتحان الذي سيعقد يوم الاتنين المقبل وسط الإجراءات اللازمة لحماية الطلاب و المراقبين من فيروس كورونا.

«الفرنساوي والإيطالي سهل والألماني صعب».. آراء بعض طلاب الثانوية العامة

بدء خروج طلاب الثانوية العامة للشعبة الأدبية من امتحان اللغة الأجنبية الثانية، وعبر عدد كبير من طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية بسهولة الامتحان عدا طلاب اللغة الألمانية يشكون من مستوي الامتحان .

التزام وانضباط في دخول طلاب الثانوية العامة امتحان مادة اللغة العربية

بدء دخول طلاب الثانوية العامة إلى اللجان لأداء امتحان اللغة العربية للشعبة الأدبية بنظام التقييم الجديد ورقيًا لأول مرة على "البابل شيت"، وسط تشديدات من رجال الأمن وتنبيهات مشددة بعدم وجود أولياء الأمور أمام اللجان حفاظًا علي سلامة جميع الطلاب من فيروس كورونا والتزموا بدخول الامتحان الساعه 10 صباحاً ويستمر لمدة 3 ساعات.

اليوم.. بدء امتحانات الثانوية العامة للشعبة العلمية 2021

تعقد اليوم، امتحانات الثانوية العامة2021، بمادة اللغة العربية لطلاب للشعبتين علمي رياضة وعلمي علوم بنظام التقييم الجديد ورقيًا لأول مرة على "البابل شيت" ويجيب الطلاب على جميع الأسئلة بنظام الاختيار من متعدد MCQ على البابل شيت والذي سيتم تصحيحه إلكترونيا بدون تدخل عنصر بشري بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي تحمي جميع الطلاب والمراقبين من فيروس كورونا