اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

دعاء آخر يوم رمضان "الحمدلله على التمام والصيام والقيام"

أوضحت دار الإفتاء أن غدًا الأربعاء الموافق 10 إبريل، هو أول أيام شهر شوال لعام 1445 ه‍، على أن يكون اليوم الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان المبارك؛ لذلك يبحث الجميع عن دعاء آخر يوم رمضان على وعلى الرغم من عدم وجود دعاء محدد لهذا اليوم إلا أنه يوجد مجموعة من الأدعية التي يمكن للجميع ترديدها.

دعاء النبي في العشر الأواخر من رمضان المبارك "اللهم بلغنا ليلة القدر"

دعاء العشر الأواخر من رمضان.. نقل عن النبي محمد صلى الله عليه مجموعة من الأدعية التي كان يحرص على ترديدها في العشر الأواخر من رمضان المبارك، ويجب على العبد المسلم الحفاظ عليهم وتحري ليلة القدر حيث قال الله تعالى: لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ.

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 1445ه‍ 2024م

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان.. ننشر لكم عبر موقع الوكالة نيوز مجموعة من الأدعية التي يمكن ترديدها في اليوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك، والمأثورة عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والذي كان يرددها أيضاً عند استقبال الشهر الكريم.

دعاء إفطار الصائم المستجاب والمستحب في رمضان

تصدر دعاء إفطار الصائم المستجاب والمستحب، والمأثور عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والذي كان يحرص على ترديده قبل الإفطار مباشرة لما في هذا الوقت من دعوة مستجابة، تريند مواقع البحث، وذلك قبل موعد أذان المغرب بدقائق قليلة، خلال شهر رمضان المبارك

دعاء اليوم السادس من شهر رمضان المبارك 1445ه‍ 2024م

دعاء اليوم السادس من رمضان.. يبحث الجميع في هذا اليوم عن دعاء اليوم السادس من شهر رمضان المبارك لعام 1445 هجريا، وعام 2024 ميلاديا، وذلك بسبب فضله العظيم وبركته ومغفرته، حيث أنه الشهر الذي أنزل فيه القرآن ووصى الرسول صلى الله عليه وسلم على استغلال كل وقت فيه.

دعاء أول يوم رمضان المستحب "اَللّهُمَّ اجْعَل لى نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ"

تصدر دعاء أول يوم رمضان والذي يوافق اليوم الاثنين 11 مارس لعام 2024 الجاري، تريند مواقع البحث، وننشر لكم مجموعة من الأدعية المستحبة و المأثورة عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والذي كان يرددها عند استقبال الشهر الكريم.

دعاء اليوم العشرين من رمضان "اللَّهُمَّ اعتق رقابنا من النار"

دعاء اليوم العشرين من رمضان.. يعد الصيام في أيام شهر رمضان من احب الاعمال الى الله سبحانه وتعالى، كما أن الدعاء سنة من سنن رسول الله صل الله عليه وسلم، وتعتبر ليالي رمضان من أفضل الأيام عبادة وتقربا إلى الله تعالى، حيث أنها أيام تفتح فيها أبواب السماء لاستجابة الدعاء، ويغفر فيها الذنوب، كما يكتب فيها العتق من النار.