اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

حورية فرغلي تكشف حقيقة حصولها على المال لافتعال تريند خطوبتها

حورية فرغلي.. تمكنت الفنانة حورية فرغلي من تصدر مواقع البحث وتريند حوجل، بسبب تصريحاتها الأخيرة التي كشفت عنها يوم أمس السبت، خلال لقائها في أحد البرامج التليفزيونية، كما تحدثت عن علاقتها بمطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش.

حسن شاكوش بعد طلب زوجته الطلاق: إن شاء الله اللي جاي أحسن

حسن شاكوش وبسمة وهبة.. نشر مطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك بعد إذاعة حلقته مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج العرافة .

حسن شاكوش يكشف حقيقه خناقات بيكا وعمر كمال على السوشيال ميديا

حسن شاكوش وحمو بيكا.. كشف مطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش حقيقة خناقات مطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلا: خناقات حمو بيكا وعمر كمال بتبقى بجد وحقيقة مش نمرة عشان يتصدروا الترند .

حسن شاكوش يثير الجدل من جديد بسبب تشبه بالنساء

أثار مطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش حالة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث نشر مجموعة من الصور وهو يرتدي ملابس غريبة الشكل من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

حسن شاكوش يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة "أمي العزيزة".. تفاصيل

أعلن مطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش عن تأجيل طرح أغنيته الجديدة بعنوان أمي العزيزة إلى يوم الخميس المقبل، وذلم بعد نشر بوستر الكليب من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.