اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حسن شاكوش يثير الجدل من جديد بسبب تشبه بالنساء

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أثار مطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش حالة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث نشر مجموعة من الصور وهو يرتدي ملابس غريبة الشكل من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر حسن شاكوش في الصور بإطلالة غريبة حيث ارتدي بنطال جينز و تيشرت أبيض، واعتمد نضارة شمسية مختلفة، بالإضافة إلى ارتداؤه حلق في أذنه وهو ما أثار استغراب الجمهور.

حسن شاكوش يعلن تنازله عن قضية ريهام سعيد

أعلن مطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش عن تنازله عن قضية الإعلامية ريهام سعيد والذي رفعها ضدها خلال الفترة الماضية بسبب خلافات حدثت بينهما في حفل غنائي خاص بها، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حسن شاكوش يتنازل عن قضية الإعلامية ريهام سعيد

قال حسن شاكوش من خلال مقطع الفيديو المنتشر على صفحته الرسمية على فيسبوك، : «عفا الله عما سلف»، وتابع: «قضية الأستاذة ريهام سعيد اترفضت، وقضيتي لسه مكملة، بس أنا قررت التنازل عن الدعوى، وعفا الله عما سلف».

أزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش

بدأت رحلة الأزمات بين الإعلامية ريهام سعيد ومطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش، من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والتي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وذلك خلال استضافتها لريهام التي قالت بدورها خلال الحلقة أنها تعتبر حسن شاكوش عدوها، وذلك لأنها طلبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي، حضره معها نجلها ونجلتها للاحتفال معهم لأول مرة، نظرًا لظروف تعليمهما خارج مصر، ولكنه تعامل معها بتعال كبير.

قالت ريهام سعيد خلال حلقة برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، إن حسن شاكوش رحب بدعوتها له، وبالفعل ذهب للحفل، ولكنه طلب مبلغًا ماليًا كبيرًا له وللفرقة الخاصة بها ولكنها رفضت وتفاوضت معه .

تعليق حسن شاكوش على كلام ريهام سعيد

من جانبه حرص مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش، على الرد على تصريحات الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والتي تقدمه النخرجة إيناس الدغيدي، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

قال حسن شاكوش إن المبلغ الذي طلبه من ريهام سعيد لم يكن مبالغًا فيه كما صرحت خلال حلقة البرنامج، مؤكدًا أنه طلب 30 ألف جنيهًا مصريًا فقط، ولكنها أعطته 10 آلاف جنيه، وهو ماتسبب في المشكلة.

أضاف حسن شاكوش، قائلًا: أنا شفت في حفل تخرج نجل ريهام سعيد حاجات لما رحت مينفعش اتكلم فيها، أنا مش هحكي عنها أي حاجة عشان عيب".

كما قال مطرب المهرجانات الشعبي، أنه أبلغ ريهام سعيد عن رفضه في بداية الأمر، وذلك بسبب قرار النقابة بمنعه من الغناء، إلا أنها صممت وأبلغته أنه ليس حفلًا غنائيًا وسيلتقط بعذ الصور التذكارية مع أبنائها وأصدقائهم فقط، قائلًا: "هي قالتلي إن المكان فيه 20 شخص، لكن لقيت حوالي 300 شخص، فقلتلها مش هينفع دي حفلة، وحتى أمن المكان مكانش راضي يدخلني ليحصل شغب وقالتلي هتاخد 30 ألف عشان ربع ساعة وصورة، وفي الأخر قعدت وغنيت واخدت 10 آلاف اديتهم لفرقتي".

إحالة دعوة ريهام سعيد وحسن شاكوش إلى المحكمة الاقتصادية

وقررت النيابة العامة إحالة الدعوي المقامة من المحامي الإعلامية ريهام سعيد، شعبان سعيد، والذى يتهم فيها مطرب المهرجانات حسن شاكوش بالسب والقذف، إلى المحكمة الاقتصادية، وهو الأمر الذي أعاد القضية والأزمة بين الاثنين لأذهان الجميع مرة ثانية.

تجدر الإشارة إلى أن مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش كان قد أعلن عن طرح أحدث كليباته الغنائية بعنوان "حبيبتي" من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي تعاون فيه لأول مرة مع الفنانة ياسمين رئيس، من خلال قناة مزيكا، على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

إلا أن الامر لم يمر مرور الكرام، وذلك بعدما تعرضت الفنانة ياسمين رئيس للنقد بشكل كبير منذ الساعات الأولى من إعلان حسن شاكوش عن تعاونها معه في الكليب الأخير الخاص به بعنوان حبيبتي، حيث رفض عدد كبير من متابعيها ومحبيها تعاونها معه.

قال أحد المتابعين:«الله يرحم الفن والموسيقى..بس. ياسمين فنانة محترمة وجميلة الله يحفظك.. انتي مستواكي أكبر من الشاكوش وغيره» .

كما علق آخر:«تصدقى بالله وانتى بترقصى مع عمرو سعد وحضور االنجوم الكبار جنبك من مصطفى شعبان ودلال عبدالعزيز وصوت أحمد سعد كان عندك وضع تانى».

وأضاف متابع أخر:«شاكوش استغل نجاحك في ملوك الجدعنة ..طب للأسف ضيعتى جزء من جمهورك بملوك الجدعنة«.

فيما قال أخر:«ياسمين..مش عارف ايه إلى مخليكى تعملي الكليب ده وشاكوش بيزعق مش بيغنى ويقولك عبيبتي مش حبيبتي».