اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

دعاء النصف من شعبان 2024.. اغتنم الفرصة

دعاء النصف من شعبان.. يحرص المسلم في النصف من شعبان عن أفضل الأدعية التي يتقرب بها من الله تعالى، لما في هذه الليلة من بركة وفضل عظيم، حيث أنه من الشهور المفضلة التي اختصها الله سبحانه وتعالى وميزه بمنزلة كريمة، ومكانة عظيمة، وقد كان النبي صلى الله عليه وآله وسلم يختص أيامه بالصيام والدعاء بكثرة.

أدعية مأثورة عن النبي صلى الله عليه وسلم في شهر شعبان

دعاء شهر شعبان.. يحرص المسلم في هذه الأيام على معرفة دعاء شهر شعبان المأثور عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والمثبت في الأحاديث النبوية الشريفة، والتي تعود على قائلها بالخير والنفع والمغفرة والرحمة من الله تعالى، وذلك بعد استجابة دعائه، ومن هذه الأدعية:

أفضل 10 أدعية في أول يوم من شهر شعبان المبارك 2023

تبدأ أول ليلة من شهر شعبان المبارك اليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير لعام 2023 الجاري، وذلك بعد انتهاء ليالي شهر رجب، وهى أيام يستجاب فيها الدعاء والأعمال الصالحة، ةيبحث الجميع عن افضل الأدعية التي يجب ترديدها خلال هذه الأيام.

موعد استطلاع هلال شهر شعبان 2022 وموعد أول أيامه فلكيا

موعد أول شعبان 2022-1443 أكثر ما يتسأل عنه المسلمين في جميع الدول العربية، بالتزامن مع اقتراب موعد ليلة الإسراء والمعراج وإنتهاء شهر رجب الحالي، ولذلك ازداد البحث عبر جوجل، حول معرفة موعد اول أيام شهر شعبان 2022 فلكيا ، من أجل الاستعداد لهذا الشهر العظيم، الذي تم فيه تحويل القبلة، وهي ليلة النصف من شعبان التي ينتظرها الكثير من أجل صيامها والأكثار من الدعاء في هذه الليلة المباركة،