اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الداخلية تضبط مدعي النبوة علي الفيس بوك بالبحر الأحمر

كشف ملابسات تداول منشورات على أحد الحسابات بموقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك إدعى خلالها صاحب الحساب النبوة وأنه المهدى المنتظر . أمكن تحديد صاحب الحساب المشار إليه وضبطه ( له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة سفاجا بمحافظة البحرالأحمر ) ، وتبين أنه مهتز نفسياً وسبق إيداعه بإحدى مستشفيات الصحة

مبروك عطية معلقا على أكاذيب نشأت مدعي النبوة: "من أصدق من الله حديثًا"

علق الداعية المصري مبروك عطية، على مدعي النبوة الذي خرج الأيام الماضية وقام بتدشين صفحة له من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يقول فيها إنه النبي، كما كما يدعو لديانة جديدة يسوميها النورانية، وينشر معجزاته التي قام بها لعدد من الأشخاص.

بالصور.. رد فعل المصريين مع نشأت مدعي النبوة

نشأت النبوة.. انتشر خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من مقاطع الفيديو لشخص ما يدعى نشأت النبوة، وقام بتدشين صفحة له من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يقول فيها إنه النبي، كما كما يدعو لديانة جديدة يطلق عليها النورانية، وينشر معجزاته التي قام بها لعدد من الأشخاص.

من هو نشأت مدعي النبوة ورد فعل المصريين على حديثه.. تفاصيل

نشأت النبوة.. انتشر خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من مقاطع الفيديو لشخص ما يدعى نشأت النبوة، وقام بتدشين صفحة له من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يقول فيها إنه النبي، كما ينشر فيها معجزاته التي قام بها لعدد من الأشخاص.