اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عماد الدين حسين: قوات امن اسوان استغرقت وقت طويل للقضاء على التشكيل العصابي

قال عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق، ان عصابة الصعيد باسوان اعتادت على الترويع والسرقة والسطو المسلح، ظناً منهم ان لا يقدر عليهم احد، ولكن الداخلية استطاعت القضاء عليهم. واضاف عماد الدين حسين ان القوات الامنية استطاعت القضاء على ١٢ عنصر من العصابة وزعيمهم، حيث انه يظنوا ان لن يقدر احد على القبض عليهم.

عماد الدين حسين: الموقف المصري تجاه الوضع اليمني واضح وثابت

قال عماد الدين حسين رئيس تحرير صحيفة الشروق، ان الموقف المصري تجاه الوضع اليمني واضح وثابت، حيث موقف مصر مع اليمن هو موقف عروبي بامتياز، فمصر ضد التدخل الاجنبي في الشأن اليمني والعربي عامةً، لذلك زيارة الوزير اليمني اليوم للرئيس السيسي كانت مهمة جدا. زيارة الوزير اليمني واستكمل عماد الدين حسين ان ما يحدث الان والاجتماع بين الرئيس ووزير اليمني هو تطور مهم في في الازمة اليمنية، فالازمة اليمن

عضو بالشيوخ: مصر تدعم تونس للخروج من الفوضى

قال عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، إن مصر عقب 30 يونيو خرجت من الفوضى، وتم البناء للتخلص من الفوضى وجماعة الإخوان، وكان هناك بعض المشكلات مع عدد كبير من دول العالم منها الاتحاد الإفريقي، ونظام حكم أوباما الذي كان رافضا إنهاء حكم الإخوان.

عماد الدين حسين: أداء مجلس النواب هذا العام أفضل من الماضي

قال عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق ونائب في مجلس الشيوخ، ان اداء مجلس النواب هذا العام كان افضل من العام الماضي، حيث ان مجلس النواب ينهي دور الانعقاد الاول اليوم، مضيفا ان جلسات مجلس النواب هذا العام تتسم بالهدوء والواقعية، رغم اختلاف الاحزاب واختلاف الاراء داخل المجلس. واضاف عماد الدين حسين انه في مجلس النواب هذا العام تم استدعاء الوزراء وادى دوره الرقابي، وتم مناقشة الوزراء في اعمال

عماد الدين حسين: إثيوبيا تتخذ منهجا مراوغا ولا ترغب في السلام

قال رئيس تحرير جريدة الشروق "عماد الدين حسين" أن الموقف الأثيوبي تجاه سد النهضة كان متوقعا، ولم يخفي الاثيوبين نواياهم السوداوية ورغبتهم في تنفيذ الملئ الثاني بصورة أحادية كما حدث من قبل في الملئ الأول في 22يوليو من العام الماضي.